×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العميد حنش "ساهر" يبدأ برنامج توعوي شامل

العميد حنش  "ساهر" يبدأ برنامج توعوي شامل
موقع تنومة - حسين بن شار 
أوضح مدير إدارة مرور عسير العميد حنش بن عبدا لرحمن الشهري أن البرنامج التوعي عن نظام إدارة الحركة والرقابة الالكترونية ساهر الذ دشنته ادارته اليوم يهدف إلى التعريف بنظام ساهر وأهم أهداف تطبيقه إضافة إلى مميزاته وطرق ضبط المخالفات المرورية بالنظام كذلك توضيح طرق السداد للمخالفات , مشيرا إلى أن البرنامج يصاحبه العديد من الفعاليات من أبرزها عقد ورش عمل للقطاعات الحكومية والقطاعات الأمنية بمسرح إدارة مرور منطقة عسير ,ولقاءات تعريفية بالبرنامج للقطاع الخاص بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأبها وذلك على مسرح الغرفة التجارية .
وبين العميد الشهري انه سيتم تنفيذ برنامج توعوي يستهدف التعليم العالي من خلال عقد عدة محاضرات توعوية من خلال أفرع وشعب إدارة المرور بالمحافظات عطفاً على ورشة عمل ستنفذ بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم لمعلمي الإرشاد الطلابي ورواد النشاط , مؤكدا أن البرنامج سيستمر إن شاء الله إلى حين البدء الفعلي لتطبيق النظام بالمنطقة خلال الأسابيع القادمة , داعيا الجميع إلى التقيد بأنظمة وتعليمات المرور وعلى تحديث بياناتهم بالحاسب الآلي بمركز المعلومات الوطني على الرابط الموجود على موقع إدارة مرور منطقة عسير أو زيارة أقرب إدارة مرور وذلك بإدخال رقم الجوال الخاص بمستخدمي المركبات حتى يتمكن من الاطلاع على المخالفات المرورية المرصودة .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو ظافر 19-01-1432 11:46 مساءً
    الله يقويكم يا ابا عبدالرحمن فعلوه تكفى فيه ارواح راحت بسبب المخالفات ومنها السرعه الجنونيه
  • #2
    علي زاهر 24-01-1432 10:28 مساءً
    الى الامام ياابو عبدالرحمن عقبال لواء ان شالله
  • #3
    علي زاهر 26-01-1432 06:45 مساءً
    تحيااتي وتقديري الى العميد حنش الشهري
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..