×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العمري متقاعد مفعم بروح الشباب

مثل منتخب المملكة لكرة الطائرة

العمري متقاعد مفعم بروح الشباب
توفيق الأسمري ـ بللسمر يعن الله بن عبدالعزيز غيثان العمري مثل منتخب المملكة لبطولة كرة الطائرة في المنطقة الشرقية عام 1395هـ كما مثلها مرة أخرى في الرياض عام 1397هـ.
ولد العمري في مركز بني عمرو شمال منطقة عسير عام 1370هـ وترعرع فيها ودرس المرحلة الابتدائية هناك، ومن ثم التحق آنذاك بوظيفة في مصانع الحربية في الخرج عام 1389هـ بقي فيها سنة ونصف، ثم التحق بمدرسة الدفاع الجوي في جدة مدة سنتين وتخرج منها فني كهربائي وتعين في منطقة تبوك وذلك عام 1391هـ، بقي هناك تسع سنوات.
انتقل العمري إلى رئاسة تعليم البنات وعمل في مندوبية البنات في رأس تنورة، وأكمل دراسته المتوسطة والثانوية هناك.
نقل العمري خدماته للعمل في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عام 1413هـ، حيث تم تكليفه رئيسا لهيئة بللسمر وبللحمر وبقي فيها مدة 12 سنة ثم غادر للعمل رئيسا لهيئة تنومة لمدة ثلاث سنوات، ثم ترقى إلى المرتبة السابعة إلى هيئة محافظة سبت العلاية، بعد ذلك أحيل للتقاعد في عام 1430هـ.
العمري حصل على دورات عديدة أثناء عمله في الهيئة ومنها دورات في العلاقات العامة ودورات في فن التعامل مع الجمهور.
كما حصل العمري على عدد من خطابات الشكر والتقدير من عدد من المسؤولين ومنهم الرئيس العام للهيئات سابقا الشيخ إبراهيم الغيث، الدكتور عبدالله المصلح أمين رابطة العالم الإسلامي آنذاك، مدير شرطة منطقة عسير، ومن عدد من مديري القطاعات الحكومية في منطقة عسير نظير مشاركاته الفاعلة في إنجاح كثير من الندوات والفعاليات.
كان العمري عضوا فاعلا في جمعية البر الخيرية في بللسمر حيث كان من مؤسسيها في المنطقة، وكذلك عضوا محتسبا في فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف في عسير.
يهوى العمري الرحلات البرية وكرة الطائرة حيث مثل بطولة المملكة في المنطقة الشرقية وفي الرياض، كما أنه يهوى السباحة، ويعكف الآن على قراءة كتب السيرة وقراءة القرآن الكريم.
يدعو العمري كل متقاعد إلى التفرغ للطاعة واستغلال ما بقي من العمر فيما يرضي الله تعالى.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عوض الشهري 10-11-1431 07:06 مساءً
    بارك الله في الناس الاخيرين امثال يعن الله العمري وشكر خاص للمبدع / توفيق الاسمري على هذه المواضيع التى تسعد متصفحين الموقع وهم يتابعون اخبار من خدم هذه المنطقه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..