×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حسن بن حمزة الشهري الى لواء ركن

حسن بن حمزة الشهري الى لواء ركن
موقع تنومة - عبدالله غرمان قلد قائد المنطقة الشمالية في وزارة الدفاع والطيران اللواء مطر البقمي الرتبة الجديدة للواء ركن حسن حمزة الشهري بعد صدور الامر السامي الاكريم بترقيته .
موقع تنومة يهني سعادة اللواء ركن حسن بن حمزة الشهري على ثقة ولاة الامر متمنين له التوفيق في خدمة دينه ومليكه ووطنه .

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري الغيور 11-11-1431 02:32 مساءً
    حنا ما نعرف الشخص الا اذا قالوووا فلان ترقى رتبة كذا او فلان توفى وسيدفن في المقبره الفلانية او فلان تقاعد هذا اللي عرفناه عن ابناء بني شهر يا مترقي يا متوفي يا متقاعد ما سمعنا انه خدم ابناء منطقته اوسعى في توظيفهم لكي الناس تذكره في الخير الحرس الوطني ارزاق وفيه ناس برتب ومراتب صغرى والله يصلح مالم يصلحه وزير او فريق
    اهنئ الاخ حسن على الترقية وعقبال ان شاء الله فريق وان شاء الله انك تكون افضل ابناء بني شهر الله يوفقك
    • 1 - 1
      السمو 12-11-1431 08:18 صباحاً
      أخي الشهري الغيور أرجو ألا تعمم على الكل فو الله إن هناك رجال كثر من بني شهر بيضوا الوجه وسمعنا عنهم كل خير ولا داعي من ذكرهم وجزاهم الله خير الجزاء. وللمعلومية ليس كل من استلم منصب أعطي صلاحيات في التوظيف أو الاهتمام ببلدته فهو محاسب ومؤتمن على ما أولي من أمانة*
    • 1 - 2
      دام عزكـ 14-11-1431 03:35 صباحاً
      اولاً ابارك لأبو حمزة الترقيه ومن افضل لأفضل ثانياً تعقيباً ع كلام شهري غيور مثل ماقال السمو لاتعمم الكلام فهناك اناس خدموا سواء كانوا بمناصب عسكريه او مدنيه وبعدين لاجينا عند الحق وين تبي يخدمون ثلاثة ارباع البلد وهم داشين ع واسطه ماواسطه انا ماقول الا كان الله بعونك يابو حمزة هو تعين لواء بمدينة الملك خالد بحفر الباطن ولا نبخص له حق الكل يذكره بالخير ويشيد بجهوده مثال رائع للأخلاق والصدق
  • #2
    أبو بسام 14-11-1431 06:59 مساءً
    ألف مبروك ترقية اللواء حسن الشهري ويستاهل كل خير إن شاء الله . ولكن لماذا لم يتم تهنئة اللواء الركن / ظافر بن علي الشهري قائد معهد سلاح المدرعات بتبوك واللواء الركن / أحمد بن عبد الرحمن الشهري مدير إدارة تدريب القةات البرية بوزارة الدفاع والطيران على ترقيتهم لإلى رتبهم الجديدة وشكراً.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..