×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجمع زيد بن ثابت بتنومة يحتفي باليوم الوطني

مجمع زيد بن ثابت بتنومة يحتفي باليوم الوطني
تنومة سعيد معيض - تصوير / عبدالرحمن علي أقام مجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم بتنومة احتفالا مميزا بمناسبة الذكرى الثمانين لتأسيس هذا الكيان الشامخ على يد المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله, وقد شمل الاحتفال لهذا العام إقامة حفل خطابي بدء بآيات من الذكر الحكيم واشتمل على كلمة مدير المدرسة الأستاذ سعيد بن ناصر الأسمري, إضافة إلى عدد من المشاركات المتنوعة لطلاب المدرسة, وفي ختام الاحتفال قام مدير المدرسة بتسليم الجوائز على المشاركين في احتفالات اليوم الوطني في المدرسة من معلمين وطلاب برفقة وكيل المدرسة الأستاذ فايز بن عبدالله العباس حيث كان هناك جوائز لمسابقة البحوث والمشاركات المتنوعة عن المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السلطان 25-10-1431 08:29 مساءً
    [SIZE=3]جهود تشكرون عليها وليس مستغرب منكم فأنتم المتميزون دائماً
  • #2
    !!!!؟ 26-10-1431 12:45 صباحاً
    كذا الإحتفالات ولا بلاش بصراحة الأستاذ سعيد بن ناصر من يوم ماجاء في التحفيظ عامل شغل كبير وشهادتي فيه مجروحة وأقول أشهد الله على محبتك في الله وأتشرف بأني تتلمذة على يديه وأقول لبعض مدراء المدارس أن يقتدو بالأستاذ سعيد في تعاملهم مع الطلاب
    • 2 - 1
      !!!!؟ 26-10-1431 01:55 مساءً
      ليش تحذفون نصف الكلام أتمنى إحترام الأراء وإظهار الرسالة كاملة
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..