×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير التربية والتعليم يدشن فعاليات وبرامج اليوم الوطني في مدارس تعليم النماص

مدير التربية والتعليم يدشن فعاليات وبرامج اليوم الوطني في مدارس تعليم النماص
النماص - المركز الإعلامي - امجد العسبلي 
رفع سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ ظافر بن سعيد بن حبيب أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز آل سعود و إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدا لعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدا لعزيز آل سعود النائب الثاني لمجلس الوزراء ووزير الداخلية وإلى أميرنا المحبوب صاحب السمو الملك الأمير فيصل بن خالد بن عبدا لعزيز أمير منطقة عسير وسمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدا لله آل سعود. جاء ذلك خلال تدشين سعادته فعاليات وبرامج الاحتفاء باليوم الوطني في مدارس تعليم النماص للبنين والبنات يوم الاثنين الموافق 25/10/1431هـ بمقر ثانوية الملك عبدالعزيز وذلك بحضور مساعد مدير التربية والتعليم للشئون التعليمية عبدا لله بن عبدا لرحمن بن قاسم وحشد كبير من التربويين . حيث نفذت فعاليات الاحتفا ء عن طريق برنامج اليوم المفتوح في جميع مدارس النماص للبنين والبنات وقال سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ ظافر بن سعيد بن حبيب أنه يأتي يوم الوطن في كل عام مناسبة لإعادة الشعور بالنعمة التي أنعم الله بها على بلادنا الحبيبة، في كل عام ذكرى يتجدد فيها الحمد والشكر لله تعالى، على ما خصنا به في المملكة العربية السعودية من وحدة الكلمة، ونبل القيادة، وصفاء العقيدة، وخيرات الأرض، وإنجاز الإنسان، وانتصار الخير، ورسوخ الأمن .يأتي يوم الوطن ليعيد قيمة الإنسان في مفهوم الوطن، حيث وحدة الهدف بين القيادة والشعب نحو تحقيق قيم العدل والرخاء والتطور والعلم لم يعد من الممكن أن تختصر إنجازات الوطن في كلمة، أو في كتاب،فقد أشرع خادم الحرمين الشريفين بوابات الإنجاز في كل صوب، لك أن تجعل الحديث كله في يوم الوطن عن التعليم، وستنتهي أوراقك قبل أن تتمكن من وضع عناوين مختصرة للإنجازات التعليمية، حيث تجد الشواهد شاخصة في المكان والإنسان، في المدارس والجامعات، في المناهج والمقررات، في الابتعاث وبرامج التدريب، بالإضافة إلى نجاحات باهرة في الميدان العالمي، وتحقيق مكانة مؤثرة لبلادنا في الساحة الدولية، وإنجازات مجيدة في مجال حقوق الإنسان والحقول الإنسانية، وآخرها إنشاء مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الإنسانية التي جاءت قبيل يوم الوطن، ضمن سلسلة لا تنتهي من تحقيق رسالة الإنسان في الأرض وهي تحقيق التوحيد لله وعمارة الأرض وبناء الإنسان وسوف تؤمن حقا أن مشاريع بلادنا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدالعزيز لا تغيب عنها الشمس، ودعا سعادة مدير التربية والتعليم التربويون إلى تكريس روح الانتماء لدى الطلاب وتعريفهم بالأسس والمبادئ التي اعتمدا عليها قادة هذه البلاد مع تنمية إحساس الطلاب بماضيهم الشامخ وحاضرهم المشرق .مطالبا جميع التربويين بتوجيه جميع مجالات وبرامج الأنشطة المختلفة لخدمة هذه المناسبة الغالية على نفوسنا .


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..