×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام دورة دراسة المفوضين الكشفيين لجميع الإدارات التعليمة بالنماص

اختتام دورة دراسة المفوضين الكشفيين لجميع الإدارات التعليمة بالنماص
 (الوليد - النماص )
رعى سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب حفل اختتام فعاليات دورة دراسة المفوضين الكشفيين لجميع الإدارات التعليمة من مختلف مناطق المملكة مؤخرا بمقر المركز الطلابي والكشفي بالنماص وذلك بحضور سعادة مساعد مدير التربية والتعليم علي بن فهد ومدير الشئون التعليمية محمد بن عاطف ومدير النشاط الطلابي سعد محمد آل عثمان وعدد من المشرفين التربويين
و جميع المشاركين في الدورة من جميع الإدارات التعليمية للبنين من مختلف مناطق المملكة وقال مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب أن هذه الدورة تأتي ضمن الخطة التشغيلية لوزارة التربية والتعليم لتنفيذ برامج النشاط الطلابي حيث سعدنا باستضافة جميع إدارات التربية والتعليم من مختلف مناطق المملكة مؤكدا ابن حبيب بأن تنفيذ مثل هذه البرامج والدورات سوف تسهم في صقل المواهب وتنمية قدراتهم لتقديم كل ماهوجديد في تفعيل النشاط الكشفي في المفوضية مع تأهيل مفوضين كشفيين قادرين لإدارة المفوضيات والعمل الكشفي بكفاءة عالية ولفت ابن حبيب بأن الدورة احتوت على فن الاتصال وبناء العلاقات والتخطيط لبرامج المفوضية مع حل المشكلات واتخاذ القرار وكذلك التنظيم الإداري للمفوضية وإدارة الاجتماعات ومنهج التغيير وتطوير الذات وبرامج المفوضية وطرق تنميتها. في المقابل قال قائد الدراسة لهذه الدورة رئيس شعبة النشاط الكشفي بإدارة تعليم النماص علي بن محمد البهيشي بأن الدورة خرجت بالتوصيات التالية منها على تفعيل النشاط الكشفي في المفوضية والتخطيط لبرامج المفوضية مع تفعيل المنهج الكشفي والإبداع والتميزو المشاركة في اللقاءات التنشيطية للقيادة و في خدمة وتنمية المجتمع مع ابتكار برامج شيقة تناسب جميع المراحل في خدمة وتنمية المجتمع .

المصدر - موقع ادارة التعليم بالنماص
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..