×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ النماص ومدير التربية يكرمان الطلاب المتميزين

محافظ النماص ومدير التربية يكرمان الطلاب المتميزين
 ( الوليد - النماص - موقع الادارة )
استقبل سعادة محافظ النماص الأستاذ سعيد بن علي آل مبارك في مكتبه يوم الاثنين الموافق 23/5/1430هـ سعادة مدير التربية والتعليم ظافر بن سعيد بن حبيب ومدير النشاط الطلاب سعد محمد آل عثمان وعدد من المشرفين التربويين و مديري المدارس والطالب الحاصل على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في تصميم وتطوير المواقع إلإكترونية على شبكة الإنترنت وكذلك الطلاب المميزين في الأنشطة الطلابية
الحاصلين على المراكز الأولى في عدد من المنافسات الكشفية والاجتماعية حيث حصلت إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص على عدد من المراكز الأولى على مستوى المملكة والوطن العربي والدولي وقال محافظ النماص سعيد بن علي آل مبارك أن هذا الإنجاز الكبير لتعليم النماص هو إنجاز تاريخي لأبناء وأهالي محافظة النماص بصفة خاصة ولمنطقة عسير بصفة عامة وأشار آل مبارك بأن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود حريص كل الحرص على دعم أبناء منطقة عسير في كل المجالات ليكونو أعضاء صالحين لخدمة دينهم ثم الملك والوطن وخير شاهد على ذلك جائزة أبها العلمية التي تخدم المبدعين والموهوبين والمثقفين والمتميزين من أبناء منطقة عسير . وطالب آل مبارك الطلاب المتميزين الحاصلين على هذه المراكز المتميزة بالاستمرار في تميزهم ليكونوا أطباء ومهندسين ورجال مخلصين يخدمون أمن هذا الوطن الذي له حقوق كثيرة على كل فرد من أفراد هذا المجتمع. إلى ذلك أكد سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب أن وزارة التربية والتعليم تسعى للرقي بمستوى الطلاب في جميع المجالات و استثمار عقول أبنائنا من الموهوبين والمبدعين كأفضل ضمانة للتعامل الناجح مع متطلبات عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ولفت ابن حبيب بأن هذه الإنجازات تحققت بفضل الله ثم بجهود المخلصين في هذه الإدارة والتي تعودنا أن نعمل فيها بروح الفريق الواحد وذلك ضمن توجيهات مقام وزارة التربية والتعليم التي حضيت بالدعم المستمر من قيادتنا الرشيدة حفظها الله و التي جعلت المملكة العربية السعودية من الدول المتقدمة في كل المجالات . والطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في المملكة والوطن العربي هم:-الطالب / عبد الرحمن محمد عبد الله الجبيري من ثانوية الملك عبد العزيز حصل على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في مسابقة تصميم المواقع الإلكترونية . وفي مسابقة التفوق الكشفي بمنطقة حائل : حصل كل من الطالب :- عبد الله علي عبد الله ، عبد العزيز عبد الرحمن الشهري ، عبد العزيز علي عبد الرحمن . على الميدالية الذهبية على مستوى المملكة . وحصل كل من : سعد سعيد عوضه ،عبد العزيز محمد سعيد ، عبد الله علي عبد الرحمن ، صالح عوضه ظافر مشعل فواز الشهري على الميداليات الفضية على مستوى المملكة. وحصل الطالب :محمد عبد الرحمن الشهري .على الميدالية البرونزية على مستوى المملكة في نفس المسابقة .وقد شارك طلاب الإدارة في مسابقة التفوق الاجتماعي على مستوى المملكة وحصل الطالب : متعب عبد الله حزام من ثانوية الأمير سلطان على المركز الثالث في مسابقة السنة النبوية .وحصل فريق الروبوت من طلاب ثانوية الملك عبد العزيز على المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقتي إطفاء الحريق وتتبع الخط والفريق مكون من الطلاب :- محمد حسن مجدوع الشهري . خالد محمد عبد الله الشهري .خالد عبد الله فاضل الشهري . عبد الرحيم عبد الرحمن البكري.وفي المسابقات القادمة:-- تأهل الطالب / مهند عوض عبد الرحمن العمري . من ثانوية عثمان بن عفان على مستوى المملكة النهائية في أولمبياد - الرياضيات وفي مسابقة التفوق الكشفي أيضاً:-حصل الطالب / عبد الله ناعم العمري على ميدالية التميز في الحوار على مستوى المملكة في برنامج الندوة الكشفية لعرفاء الطلائع لمرحلة المتقدم .وفي ختام الاستقبال سلم سعادة محافظ النماص الأستاذ سعيد بن على آل مبارك درع الوفد المثالي في الندوة الخامسة لحوار عرفاء الطلائع للمرحلة المتقدمة إلى سعادة مدير التربية والتعليم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..