×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم يثمن جهود تعليم النماص لحصولهم على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي

مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم يثمن جهود تعليم النماص لحصولهم على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي
 (الوليد - النماص )

وجه سعادة مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم الدكتور ناصر بن صالح القرني خطاب شكر وتقدير لسعادة مدير التربية والتعليم ظافر بن سعيد بن حبيب وذلك لحصولهم على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي في المسابقة السادسة لتصميم وتطوير المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت
وقال مدير عام النشاط الطلابي أن هذا الإنجاز يأتي ضمن إنجازات وزارة التربية والتعليم في المحافل الدولية مشيرا بأن مسابقة تصميم الموقع الكتروني على شبكة الإنترنت والذي قام الطالب عبد الرحمن محمد الشهري من ثانوية الملك عبدالعزيز بالنماص بإعداده قد تم الوقوف عليه قبل إنطلاق المسابقة في دولة الأردن أثناء زيارته الميدانية لإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص مؤخرا حيث شارك فيها 172 طالباً وطالبة من 76 مدرسة يمثلون 7 دول عربية هي السعودية والإمارات ومصر وسوريا والبحرين والعراق إضافة إلى الدولة المستضيفة الأردن وقال سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب أن الهدف من هذه المسابقة هي استثمار عقول أبنائنا من الموهوبين والمبدعين كأفضل ضمانة للتعامل الناجح مع متطلبات عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكشف سعادة مدير التربية والتعليم . فيما أكد الطالب عبدا لرحمن محمد الشهري بأن هذا العمل من البرمجيات الحديثة التي تتطلبها الخبرة والممارسة في هذا العصر مشيرا بأن إدارة النشاط الطلابي (النشاط العلمي ) بالإدارة وكذلك مدير مدرسة ثانوية الملك عبدالعزيز بالنماص الأستاذ : عبدا لرحمن بن محمد آل غرم وأخيه الأكبر عبدالله كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق هذا الإنجاز على مستوى الوطن العربي يذكر بأن الطالب حقق مراكز متقدمة على مستوى المملكة وكذلك على مستوى المحافظة .

المصدر - موقع ادارة تعليم النماص
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..