×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق من المرشدين السياحيين يزور المواقع الأثرية والسياحية بالنماص

فريق من المرشدين السياحيين يزور المواقع الأثرية والسياحية بالنماص
واس زار فريق من المرشدين السياحيين على مستوى المملكة مساء أمس المواقع الأثرية والسياحية بمحافظة النماص , التي هيأتها الهيئة العامة للسياحة والآثار ضمن البرنامج التعريفي " المسار السياحي الجبلي " ضمن المسارات السياحية غير المشهورة التي تحتوي على الخدمات والمقومات السياحية الجذابة.
وكان في استقبال الوفد , مدير مكتب السياحة والآثار بالمحافظة عبدالله بن سعيد الأكلبي ومنسوبي المكتب , ورحب بهم في المحافظة وشكرهم على الزيارة .
بعدها شاهد الفريق المتحف الأثري التابع للهيئة ومايحويه من مقتنيات أثرية قديمة تحكي الحياة اليومية لإنسان المحافظة في الزمن الماضي وطرق المعيشة في ذلك الوقت .
عقب ذلك قام الوفد بزيارة لقصر ثربان والقصور المجاورة وعدد من المواقع السياحية بالمحافظة .
وأوضح الأكلبي أن النماص تعد من المناطق ذات الجذب السياحي على مدار العام ولكون عسير أصبحت واجهة سياحية جذابة لوجود مقومات السياحية بمختلف أنواعها .
ونوه الأكلبي بأن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار , يولون لهذا الجانب اهتماماً كبيراً في خلق بيئة سياحية نقية , منوهاً بمتابعة مدير فرع الهيئة بمنطقة عسير المهندس محمد العمره لإبراز المحافظة سياحياً .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..