×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ النماص يفتتح مبنى مدرسة جعفر بن أبي طالب

محافظ النماص يفتتح  مبنى مدرسة جعفر بن أبي طالب
النماص - نورة ظافر برعاية محافظ النماص محمد بن حمود النايف وبحضور مدير التعليم بالنماص عبد الله بن عبدالرحمن ال قاسم وعدد من قيادات الإدارة وأولياء أمور الطلاب احتفلت مدرسة جعفر بن أبي طالب اليوم الأربعاء الموافق ٢٤ / ٧ ١٤٣٦ هـ بافتتاح المبنى الجديد لمدرسة جعفر بن أبي طالب والذي يمثل نموذجاً مميزاً من النماذج الحديثة للمدارس من حيث التصميم واكتمال مرافقه من ساحات خارجية وملاعب رياضية وترفيهية إضافة إلى القاعات الدراسية والمعامل المجهزة بما سيحقق إن شاء الله تعليما مميزاً في هذا الصرح الشامخ بقيادة خالد بن عبد الله ال غرم ( قائد المدرسة ) هذا وقد بدأت التد شين بقص شريط الافتتاح ثم تجول الجميع على مرافق المدرسة وقاعاتها بعد ذلك أقيم حفل خطابي وأنشادي بهذه المناسبة صاحبه تكريم المتميزين في الأنشطة ومبادرة (وطني حزم وريادة) على مستوى المدرسة . يذكر أن الحفلة شهد حضوراً كبيراً من أولياء الأمور الذين قدموا أنفسهم شركاء حقيقيين في عمل المدرسة وإكمال جهودها. image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..