×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور: بلدية بللحمر تستعد لموسم الصيف

بالصور: بلدية بللحمر تستعد لموسم الصيف
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ضمن جهود بلدية بللحمر في تطوير وصيانة المواقع السياحية وتوفير الخدمات بها للمواطنين والمقيمين والزوار ومع اقتراب موسم الصيف اوضح رئيس بلدية بللحمر سعيد جابرآل مصمع بانه جاري العمل على انهاء المرحله التطويرية لصيانة المطلات الجبلية ببللحمر ومنها ما يطل على المدينة وكذلك مطل يطل على جبال وسهول تهامه والذي روعي بالاول عمل مظلات باشكال ديكورية مميزة من الداخل والخارج وتحتوي كل جلسه بخصوصيه تامه وموقع مخصص لاشعال النار (مشب) وهومايحرص عليه المتنزهين في جلساتهم الخاصه كتقليد جميل ومالها من فائدة في اعداد الوجبات عند التنزة بالبر .

واضاف ال مصمع بانه عمل بالمطل الاخر جلسات خاصة للجلوس والتنزة والاطلاله الجميله وزراعة ارضيتها بالانجيل الصناعي وعمل بها ممرات ويحاط بها اسوار جانبية باشكال ديكورية ومداخل جانبية ومواقف خارجية لسيارات الزوار كما تم تركيب العاب للاطفال بتلك المواقع كما يتم كذلك العمل حاليآ بتحسين وتجميل جزيرة الشارع العام بمدخل بللحمر الشمالي بتركيب الانجيل الصناعي وتزينه بالحجر الطبيعي باشكال جميله وعمل الانارات الديكوريه بها واكد حرص البلدية على تطوير المناطق السياحية ببللحمر وتنميتها لتصبح مصدر جذب سياحي داعيآ بختام تصريحة من المواطنين والمقيمين ومرتادي المنتزهات والحدائق المحافظة عليها من العبث .


image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد الشهري 26-07-1436 02:49 صباحاً
    حاجه جميله من بلدية باللحمر بصراحة موقع ممتاز وكل شي ممتاز لكن هالقرود مشكلة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..