×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قطاع المراكز الصحية بمحافظة المجاردة يحتفل بالأسبوع الدولي للتحصين

قطاع المراكز الصحية بمحافظة المجاردة يحتفل بالأسبوع الدولي للتحصين
تنومة - عسير قام قطاع المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة المجاردة مؤخراً بالاحتفال بالأسبوع الدولي للتحصين لعام 2015م تحت شعار "هل اطلعت على آخر المعلومات" بمركز صحي محافظة المجاردة من خلال معرض توعوي صحي يستمر لمدة اسبوع . أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير وقال بأن المشرف على ادارة المراكز الصحية والطب الوقائي بمحافظة المجاردة الاستاذ صالح بالقاسم الشهري افتتح المعرض الصحي بحضور المساعدين والموجهين الفنيين ومدير مركز صحي المجاردة وبحضور ومشاركة عدد من المواطنين ومراجعي المركز . وأضاف النقير بأن هذا الاسبوع يهدف الى توعية المواطنين والمقيمين بأهمية التطعيم والحرص على مواعيده المحددة وإبراز اهمية ودوره في الوقاية من العديد من الامراض المعدية كما يهدف المعرض للتركيز على المتخلفين عن التطعيم ومتابعتهم لاستكمال الجرعات حسب جدول التطعيم لكل طفل علما بأن بقية المراكز الصحية التابعة لقطاع المجاردة تقوم بالاحتفال وتوعية المواطن بأهمية دور التحصين والتطعيمات . image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..