×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"وجب الشكر" أولى ثمرات الشراكة بين شباب عسير وتـنمية بارق

"وجب الشكر" أولى ثمرات الشراكة بين شباب عسير وتـنمية بارق
صحيفة تنومة - بدر الطنيني - محمد الجحيني نفذ فريق عمل شباب محافظة بارق بالتعاون مع لجنة التنمية الإجتماعية بالمحافظة وتحت مظلة مجلس شباب منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير المنطقة برنامج "وجب الشكر" والذي استهدف رجالات الجيل السابق من الآباء والأجداد والذين عاشوا بين العسر واليسر وخدموا الوطن فترة البناء والإعمار كل في مجاله .

حيث قام فريق العمل بزيارات لمنازل الآباء والأجداد وتقديم هدايا تذكارية وتجاذب أطراف الحديث عن الماضي والحاضر والفرق بينها وشكرهم وبيان مدى حاجة الجيل الحالي والقادم للإحتكاك بهم والاستفادة من تجاربهم ونقل خبراتهم وقصصهم البطولية والتراثية . كما عبر أعضاء الفريق بفخرهم واعتزازهم بهذه الشريحة وبأنهم أصحاب فضل بعد الله في نهوض الوطن بخدمتهم له في شتى المجالات إبان فترة التأسيس له على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ثم أبنائه الأوفياء من بعده سعود وفيصل وخالد وفهد رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته جزاء ما قدموه من خدمة للوطن والمواطن .

هذا ويتقدم فريق عمل شباب محافظة بارق بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس شباب منطقة عسير وكل القائمين على المجلس كما ييتقدم الفريق بالشكر لكل منسوبي لجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة بارق على دعمهم المادي والمعنوي لإنجاح البرنامج .

الجدير بالذكر أن فكرة برنامج "وجب الشكر" تعود ملكيتها لممثل شباب محافظة بارق الأستاذ سلطان بن أحمد البارقي والذي جمع إليه عدد من شباب المحافظة مكونا بهم مجموعة عمل شباب المحافظة وكان برنامج "وجب الشكر" هو أول مشروع تعاون فيما بينهم وقد تم البرنامج بنجاح وقد استغرق تنفيذ البرنامج قرابة الشهرين توزعت بين الزيارات وتفريغ التسجيلات وفرز الصور والتصميم لحين الإخراج النهائي .

أعضاء فريق عمل برنامج وجب الشكر :
سلطان بن أحمد علي البارقي ممثل شباب محافظة بارق بمجلس شباب منطقة عسير ( صاحب فكرة البرنامج ) .
علي بن محمد حسن البارقي رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة بارق
علي بن محمد الخليفي
ابراهيم بن هيازع آل مداوي البارقي
علي بن عبده البارقي
علي بن محمد مشني البارقي
عبدالله بن عبدالرحمن آل مكابر البارقي
سليمان بن علي آل مشحاك الشهري
حمزة بن حسن حمزة البارقي
محمد أحمد المنديلي
عبدالرحمن بن محمد علي البارقي
محمد بن علي هادي البارقي

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..