×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

765 حادث بالمجاردة وبارق خلال عام

أسفرت عن مصرع 53 واصابة 181

765 حادث بالمجاردة وبارق خلال عام
المجاردة - صالح الشهري دشن محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني اليوم فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثلاثين تحت شعار ( غايتنا سلامتـك) بمقر إدارة المرور بالمجاردة .

وأكد مدير مرور المجاردة النقيب ناصر بن محمد الشهري أن مرور محافظة المجاردة سوف يسعى من خلال هذه المناسبة إلى ترسيخ المزيد من الوعي والسلوك المروري والالتزام بالأنظمة المرورية لدى قائدي المركبات .

وأشار إلى تجنيد كافة الإمكانيات منذ وقت مبكر لإنجاح فعاليات هذه المناسبة بما يحقق رفع مستوى السلامة المرورية لكافة شرائح المجتمع من خلال المحاضرات والندوات التي تعقد من قبل أفراد المرور بالمدارس ومؤسسات التعليم المختلفة والقطاع الخاص والتي تركز على توجيه الشباب بضرورة توخي الحذر والتقيد بالأنظمة المرورية والتي تستهدف طلاب المدارس باعتبارهم أحد الشرائح المستهدفة في فعاليات وبرامج هذا الاسبوع , بالإضافة إلى المعرض المصاحب .

وقال الشهري أن احصائية حوادث عام 1434هـ بلغت 765 حادث نتج عنها 53 حالة وفاة , و181 إصابة , ونجاة 1151 من هذه الحوادث . وقال أن محافظة بارق سجلت أعلة نسبة حوادث خلال العام الماضي تلاها مركز ثربان . وتطرق الشهري الى أبرز أسباب الحوادث حيث كانت 212 للسرعة الزائدة , 132 للتجاوز الخاطئ , و279 لعدم الانتباه أثناء القيادة .

image

image


image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 10-05-1435 08:17 صباحاً
    لا حول ولا قوة الابالله متى نتعظ
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..