×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي قرى "بني لام" بمحافظة تنومة يشتكون من ضعف الإنترنت

أهالي قرى "بني لام" بمحافظة تنومة يشتكون من ضعف الإنترنت
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أبدى عدد من أهالي شمال محافظة تنومة وبالتحديد (قرى بني لام) تذمرهم من تدني مستوى خدمة الإنترنت المقدمه لهم وردائتها في الوقت الذي أصبحت فيه شبكة الإنترنت من الأساسيات في البيت والعمل وفي إنهاء الإجراءات المتعلقة بالدوائر الحكومية والقطاع الخاص ومتابعة المعاملات أو الدراسة والتعليم عن بعد .
وقال احد الأهالي ان معاناتنا مع شبكة الإنترنت تزداد يوماً بعد يوم دون ان نجد أي إهتمام كمشتركين من قبل الشركة الموفرة للخدمة مضيفاً الى أننا أصبحنا ندفع مبالغ مالية شهرية للشركة دون أن نحصل على ما يقابلها من خدمة الإنترنت ، وتابع قوله أننا في أغلب الأوقات نخرج من منازلنا إلى أماكن بعيدة تتوفر فيها الخدمة بسرعات تمكننا من تصفح الأنترنت وإنهاء أعمالنا .
ويطالب أهالي شمال تنومة شركة موبايلي على وجه الخصوص بتحسين خدمة عملائها من خلال رفع سرعة الإتصال في الأبراج وتوفير الخدمة المقدمة لهم بشكل أفضل خصوصاً انها من الشركات التي يفضلون التعامل معها .
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن علي 09-05-1435 07:43 صباحاً
    وهم بني لام بس .والله تنومة كلها خدمة النت تعبانه مره عندي بالبيت الابراج فل كل الشركات ولكن والله مايفتح الصفحة الا بعد نكد. حسبنا الله عليهم
  • #2
    ابو جوري 09-05-1435 07:55 صباحاً
    ونحن كذلك قرية مليح برج موبايلي مقابل البيت ولكن وجوده مثل عدمه ضعف في السرعة وقلة الشرائح المركبة على البرج وكثرة المشتركين مع سوء خدمة dsl الله يسهل وتنحل مشكلتنا
  • #3
    فايز الشهري 09-05-1435 08:35 صباحاً
    الانترنت في شمال تنومة يجيب الإحباط والملل وكثير التوقف فيا ليت لو نجد تجاوب من المسؤولين ويحلون هذي المشكلة الازلية
  • #4
    محمد الشهري 09-05-1435 10:59 صباحاً
    الانترنت مضروبة في تنومة كاملة وليس في بني لام فقط ارجو ارسال شكاوي والاتصال على الشركات بكثرة حتى ترفع لاقسام الدعم الفني ويستجيبوا للمطالبات. بشرنا قبل فترة رئيس لجنة الاهالي الشيخ علي بن سليمان بتطوير الخدمات الهاتفية لكن الى الان لامجيب.
  • #5
    متابع 09-05-1435 11:05 صباحاً
    المشكلة ليست في الشركة المشكلة في المسؤولين في تنومة ما يتابعون متطلبات المواطن والا كم مرة راينا موضوع عن هذي المشكلة امل ان يعطى الموضوع حقه من الإهتمام
  • #6
    علي الشهري 09-05-1435 01:04 مساءً
    بصراحه المسئولين في تنومه هم المسئولين مفروض هم اللي يهتمون بطلبات المواطنين
  • #7
    عبدالله مرعي 09-05-1435 09:22 مساءً
    شركة تأكل أموال الناس بالباطل , مشترك بسرعة 4 ميغا ولا يصلك في المنزل إلى أقل من 1 ميغا.
  • #8
    مليح يعاني من نقص الخدمات. 09-05-1435 09:24 مساءً
    الله يعينك يا شمال تنومة ويصبر أهلك، وللأسف المسوؤلين في تنومة في شهر عسل عند عرعرة الدوارة. اصبروا يأهل مليح والله معكم.
  • #9
    اللامي 12-05-1435 01:12 مساءً
    برج براس عكران هو الحل الاخير.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..