×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سائقي النقل المدرسي في محافظة تنومة يهددون بالإضراب عن العمل

قالوا أنهم لم يتسلموا رواتبهم من بداية العام الحالي

سائقي النقل المدرسي في محافظة تنومة يهددون بالإضراب  عن العمل
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان هدد عدد من سائقي النقل المدرسي الخاص بمحافظة تنومة بالإضراب عن العمل ما لم تقوم الجهة المسؤولة بدفع رواتبهم المتأخرة قبل نهاية هذا الأسبوع .
حيث أكدوا في خطاب شكوى موجه لسعادة محافظة تنومة والذي تم نشره من قبلهم في منتدى (من المواطن للمسؤول) بموقع تنومة أنهم لم يتسلموا رواتبهم من بداية العام الهجري حتى الأن وقد سبق وتقدموا بشكواهم لمكتب التربية والتعليم في تنومة الذي بدورهم أحالوا الشكوى الى إدارة تعليم النماص ولكنهم لم يجدوا أي تجاوب او إهتمام من المسؤولين هناك على حد قولهم ، آملين من محافظ تنومة أن التدخل لحل مشكلتهم لا فتين الى أنه في حالة عدم تسلمهم لرواتبهم حتى نهاية هذا الإسبوع فسيتم إضراب جميع سائقي النقل الخاص بمحافظة تنومة عن العمل .
مصدر في مكتب التربية والتعليم قال ان السائقين يتبعون لشركة "ناقل" والتي مقرها بيشة إلا انه اتضح بعد الإتصال بناقل "الشكوى" ان السائقين يتبعون لإدارة التربية والتعليم بالنماص والذي يمثلها في محافظة تنومة مكتبها .
يذكر أن هؤلاء السائقين لديهم عوائلهم وظروفهم الخاصة وينتظرون يوماً بعد يوم تسليمهم مستحقاتهم المالية ليتمكنوا من الوفاء بإلتزاماتهم تجاه من يقومون على إعالتهم فلم يأتوا الى هذا العمل الشاق الا من أجل كسب لقمة العيش .


نص الشكوى :
http://www.tanomah.net/vb/showthread.php?t=134267

سعادة محافظ محافظة تنومة حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
نتقدم الى سعادتكم بشكوانا هذه وفيها نفيدكم بأننا سائقي النقل المدرسي الخاص بمحافظة تنومة لم نتسلم رواتبنا الشهريه منذ بداية العام الهجري الجديد حتى تاريخه . وتم التوجه الى مكتب الاشراف التربوي بمحافظة تنومة وتقدمنا بشكوى بخصوص هذا الموضوع ولكن للأسف دون جدوى . واخبرونا انه تم توجيه الشكوى لإدارة تعليم النماص وللأسف لم نجد اي تجاوب من المسؤلين في ادارة التربية والتعليم . لذا نرجوا من الله ثم من سعادتكم التدخل السريع في هذا الموضوع مع العلم أنه اذا لم نتسلم رواتبنا حى نهاية هذا الاسبوع سيتم اضراب جميع سائقي النقل الخاص بمحافظة تنومة .

والله يحفظكم ويرعاكم
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اللامي 10-05-1435 03:16 مساءً
    الله كريم..بيشة..النماص..تنومة..خط البلدة؟؟؟
  • #2
    سعيد الشهري 11-05-1435 07:56 صباحاً
    دام العلم عند ابو زيد فأبشرو بالخير
  • #3
    عكران 11-05-1435 08:16 صباحاً
    شركه غير موفقه قرب العام الدراسى على نهاية ولم تصرف مستحقات المساكين اين المسولين عن ذالك ومن الي بيروح يراجع في بيشه اعطو الاجير اجره قبل ان يجف عرقه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..