×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إنهاء بروفات "الوادي المهجور" و"أشباح بوعلي" قبل عروضها بالمفتاحة

إنهاء بروفات "الوادي المهجور" و"أشباح بوعلي" قبل عروضها بالمفتاحة
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا أنهى مشاهير نجوم الفن الكوميدي الكويتي الليلة البروفات النهائية للعروض مسرحيتي "الوادي المهجور" و"أشباح بوعلي/ الجزء الثاني"، التي ستبدأ أولى عروضها بمسرح المفتاحة الداخلي ضمن فعاليات مهرجان أبها يجعنا مساء اليوم الأربعاء، بواقع عرض مسرحية "الوادي المهجور" بعد المغرب، و"أشباح بوعلي/ الجزء الثاني" في تمام العاشرة مساء.

وكان مؤلف ومخرج العروض عادل المسلم أبان أن عروض الصغار هي عبارة عن مسرحية تحت عنوان "الوادي المهجور"، بمشاركة الفنان الكبير أحمد السلمان والفنانين أحمد إيراج وعبدالله بهمل ومحمد الكاظمي ومجموعة آخرين، فكرة المسرحية وما تدور حوله، قال عنها "إنها تصنف كعمل تربوي بقالب استعراضي غنائي، يهدف التربية والتنشئة الصحيحة واحترام الصغير للكبير وكيفية التعامل مع الوطن وحبه والمحافظة عليه وعلى ما أنعم الله عليه وعلينا بها، فضلاً عن سلوكيات الصغار في الشوارع والعديد من الجوانب القيمة".

أما عروض الكبار، فأشار إلى أنها عبارة عن مسرحية "أشباح بوعلي/ الجزء الثاني"، التي تعتبر امتداد للجزء الأول الذي عرض بالعاصمة الرياض 2009 ووجد تفاعل كبير، من بطولة محمد العجيمي وعبدالأمام عبدالله وأحمد العونان وعادل المسلم ونجم ستار إكاديمي خالد بوصخر وعبدالرزاق الخلف، إضافة إلى الطفلة حنين، تتركز على عرض عمل كوميدي بقالب التشويق والأكشن، في حين أن فكرة العمل تتعلق بعقوق ابن لوالده حينما طغى حب المال على العواطف، بمحاولة الابن الحجر على والده والاستيلاء على أمواله بالاتفاق مع عمه ومحاولة إيهام الجهات المعنية بأن والده مريض وغير قادر على إدارة شؤونه وشؤون عائلته".

وقدم الفنانين الدعوة إلى أهالي منطقة عسير بشكل خاص ومناطق المملكة بشكل إلى الحضور والاستمتاع، واعدين بتقديم ما يرضي.

بدورها، أوضحت اللجنة المنظمة للمسرحيات أن بيع تذاكر المسرحيات قد بدأ، لافتة إلى أن نقاطها ستكون بقرية المفتاحة وموقع الفعاليات بالسودة.

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..