×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الغذاء والدواء تحذر من استخدام ميك أب للأطفال

الغذاء والدواء تحذر من استخدام ميك أب للأطفال
واس  حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استخدام منتج ( ميك أب سيت فاشن قيرل ) (Makeup set Fashion Girl) لاحتواءه على نسبة عالية من عنصر الرصاص المخالفة للمواصفة القياسية الخليجية التي تمنع احتواء المنتج التجميلي على أي نسبة من هذه المادة. وقالت الهيئة في بيان لها اليوم : إنها قامت بمخاطبة الجهات المختصة لسحب هذا المنتج من الأسواق، ومنع دخوله للمملكة.

ونصحت الهيئة المستهلك بالتأكد دائماً من وجود المعلومات الكافية على منتجات التجميل كاسم المصنع والمحتوى ورقم التشغيلة وتاريخ الإنتاج. وقالت الهيئة في بيانها : إنه يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات التي أعلنت عنها الهيئة من خلال زيارة موقعها الإلكتروني www.sfda.gov.sa .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..