×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"المتعة" تمتع زوار ساحة المفتاحة

"المتعة" تمتع زوار ساحة المفتاحة
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا واصلت ساحة المفتاحة الخارجية عروضها اليومية ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام 1434 هـ.

وقدمت فرقة المتعة عروضا متنوعة في الأيام الماضية، بعدما كانت قد قدمت أيضاً في موقع الفعاليات بمنتزه الملك عبدالعزيز بالسودة.

وأوضح رئيس الفرقة رضوان القرشي أن برنامج ليلة البارحة شمل أناشيد ومسابقات أطفال كالطلبات وأفضل ضحكة وأفضل رسمة، واستعراض شخصيات كرتونية وتعريفها على المسرح وحركات بلهونية "المهرجين"، ومسرحية طائعة الأم بين الأسد والقط والأرنب.

وأضاف أن الفرقة ستواصل عروضها اليومية المتنوعة، لافتة إلى أنها تضم العديد من المواهب الشابة التي سجلت نجاحات في العديد من المهرجانات.

في حين، تستعد خيمة أرامكو لافتتاح فعالياتها في ذات الموقع بساحة المفتاحة الخارجية اليوم الأربعاء، بعدما أتمت كافة التجهيزات والترتيبات.

يذكر أن موقع الفعاليات يشمل مسرح أوروبي وتجهيزات عالية كالصوت والضوء إضافة إلى العديد من الجلسات التي تتسع إلى نحو 1000، فضلاً عن الجلسات الشعبية، وأكشاك توفر كافة احتياج السياح والزوار والمصطافين وأهالي المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..