×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي للخطوط السعودية

قدم شكره للقحطاني لماقدمه خلال فترة عمله بالمنطقة

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي للخطوط السعودية
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي بالخطوط الجوية العربية السعودية سعيد بن علي القحطاني يرافقه مدير عام المبيعات بالإقليم الجنوبي المكلف صالح بن مسفر الغامدي والوفد المرافق له .

وقدم " القحطاني " التهنئة لسمو أمير المنطقة بمناسبة تعيين الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود نائباً له والتهنئة لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بأنشاء هيئة عليا لتطوير منطقة عسير .

كما تسلم سموه تقرير مفصلاً عن إنجازات الخطوط الجوية العربية السعودية لعام 2017 م حيث بلغ إجمالي الركاب القادمين والمسافرين من وإلى منطقة عسير 4.155.078 بزيادة عن العام الذي سبقه بنسبة 6 % على جميع شركات الطيران التي بلغ عددها 8 شركات وقد نقلت السعودية ما نسبته 66 % من هذا الرقم . حيث تم نقل عدد 2.756.173 مسافراً من وإلى منطقة عسير وبعدد رحلات 21.088 رحلة ، ومن وإلى مطار محافظة بيشة 409.131 مسافراَ وبعدد رحلات بلغت 3,452 رحلة.

وبلغ إجمالي المسافرين الدوليين من مطار إبها إلى مطار القاهرة الدولي ومطار دبي والشارقة 1.398.078 مسافراً, وتم تسيير عدد ( 1440 ) رحلة برية خلال عام 2017 م عن طريق حافلات كبيرة لخدمة أهالي منطقة نجران ونقلهم من مدينة نجران إلى مطار أبها والعكس .

وتم مناقشة الخطط المستقبلية للناقل الوطني في منطقة عسير حاثاً سموه على تطوير وتقديم الخدمات لما يخدم المواطن والمقيم.

وقدم سمو الأمير فيصل بن خالد شكره وتقديره " للقحطاني " بعد خدمة أربعون عامـا قضاها في خدمة دينه ومليكه ووطنه , وتمنى سموه " للغامدي " التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد مديراً عاماً للمبيعات بالإقليم الجنوبي .

وفي نهاية اللقاء شكر سمو أمير منطقة عسير منسوبي السعودية بمنطقة عسير على جهودهم المقدرة والمباركة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..