×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ترسية 16 مشروع سفلته وإنارة في تنومة

ترسية 16 مشروع سفلته وإنارة في تنومة
تنومة - سعيد رافع كشف نائب رئيس المجلس البلدي في محافظة تنومة سعد بن زاهر عن أن المجلس يعمل وفق آلية مجدولة وخطط مدروسة منذ وصوله أواخر العام الماضي لتلبية احتياجات المواطن الخدمية وتوفيرها وفق الميزانية المقررة لبلدية تنومة كل عام، سواء كانت سفلتة أو إنارة أو إنشاء حدائق، إضافة إلى النظافة التي يسعون إلى أن تكون جيدة وتشمل كل الأحياء والقرى.
وأوضح أن هناك 16 مشروعا خاصا بالسفلتة والإنارة تم ترسيتها وهي قيد التوقيع بأمانة منطقة عسير، إلى جانب مشروع آخر بقيمة ستة ملايين ريال تخدم أهالي تنومة للسفلتة، وخمسة مشروعات لا زالت في المكتب الهندسي وستطرح للمنافسة والإعلان عنها.
وبخصوص تعثر المشروعات، أكد بن زاهر أنه تم استدعاء المقاولين وأبدوا مبرراتهم الفنية للمجلس البلدي، مضيفا أنهم يعملون جاهدين لتنفيذ تلك المشروعات بالمتابعة المستمرة من قبل أعضاء المجلس.
وذكر أن المجلس دشن موقعه الإلكتروني لتقبل آراء وشكاوى المواطنين، مبينا أن المواطن يلقي باللوم على المجلس باتهامات غير مبررة رغم أنه جاء لخدمته، وأضاف «نحن نتواصل شهرياً مع المواطنين من خلال ورش العمل التي نعقدها باستمرار كان آخرها في شهر شعبان الماضي عندما أعلنا على موقع المجلس الإليكتروني والشاشات الثابتة بضرورة حضور المواطنين مع أعضاء المجلس لبحث احتياجاتهم العامة والخاصة، ولم يحضر في ذلك الاجتماع أي مواطن، وفي شهر رمضان الجاري عقد المجلس ورشة عمل ولم يحضرها سوى ستة مواطنين».

http://www.alsharq.net.sa/2012/08/02/421502
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الاصيل 15-09-1433 05:29 مساءً
    خطط مدروسة 000000 ياكره هذه الكلمتان على قلبي....بعد عام ان شاء الله نشوف
  • #2
    بن جارالله 15-09-1433 06:11 مساءً
    أملنا نحن سكان قرية غالبة ان يشملنا ولو جزء يسير من هذه الانارة والسفلته
  • #3
    مسعود يلماز 15-09-1433 08:45 مساءً
    ذكرتني بخطط علمية مدروسة يابن زاهر ........... لكن مافيه ناصر الجوهر
  • #4
    ابو عبدالله 19-09-1433 12:00 صباحاً
    اين التعليق يا موقع تنومه وبعدين كم لهذه المشاريع من تاريخ ترسيتها الظاهر كاتب هذا الخبر غير اتجاهه من اليمين الى اليسار
  • #5
    برق الحيا 19-09-1433 11:12 مساءً
    رد على أبو عبدالله : تغريدات أخي أبوعبدالله دائمايشوبها السبات العميق وبعيدة عن متابعة الأحداث والمشاريع التي تنفذها بلدية تنومة ومن خلال كناباتك التي اتابعها في الموقع أن هناك شيء بين الكاتب المبدع في صحيفة الشرق سعيد رافع وبينك أخي ( أبو عبدالله ) وللحقيقة تعليقاتك هذا هو فكرك لا ألومك فهذه جعبتك الفكرية أتمنى أن تنمي فكرك بما هو مفيد حتى يستفيد القاري لهذا الموقع المتميز والمنبر الاعلامي لمدينتنا ، راجع حسابتك ونق فلبك من هذه الضغائن والأحقاد التي لا تفيد وهمسه في أذن كاتبنا المبدع سعيد رافع واصل تألقك وابداعاتك التي تطالعنا بين وقت وآخر ولا يضيرك ( أبا محمد ) من الأبواق المسعورة والمأجورة ومزيد من أفكارك التي أثرت ساحتنا الاعلامية .
  • #6
    ابو عبدالله 20-09-1433 02:00 مساءً
    ردا على برق الحيا000
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..