×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة الأهالي تجتمع في منزل الدكتور بن هشبول

تقر بالإجماع مقر اللجنة الدائم المقترح من قبل رئيس المركز

لجنة الأهالي تجتمع في منزل الدكتور بن هشبول
اللجنة الإعلامية-عبدالرحمن ظافر عقدت اللجنة التنفيذية المنبثقة عن لجنة الأهالي اجتماعها الاستثنائي بعد صلاة التراويح في منزل الدكتور عبدالرحمن بن هشبول يوم الأربعاء الموافق لـ 13 / من شهر رمضان المبارك لعام 1433 هـ بحضور نائب رئيس اللجنة سعادة الأستاذ الدكتور علي الجحني وغالبية رؤساء اللجان الفرعية لمناقشة بعض القضايا المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والتي منها :
1- سبل تطوير الحركة التجارية في تنومة : العسيري للتسوق أنموذجاً.
2- سبل تطوير الحركة السياحية في تنومة : الفنادق والمرافق السياحية.
3- مقترح سعادة رئيس المركز الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني القاضي باستعداد المركز (الأمارة ) تخصيص بعض من ملاحق الأمارة لتصبح تحت تصرف اللجنة الفرعية لأهالي تنومة.
4- اضافة لاستكمال بعض المواضيع العالقة من اجتماعات سابقة للجنة.
وقد تمخض عن هذا الاجتماع التوصيات التالية :
أ*- تبني مقترحات رجل الأعمال سعيد العسيري فيما يخص ضرورة مساهمة البلدية في تسهيل اجراءات الاستثمار على المدى البعيد لرجال الأعمال سواء من داخل أو خارج المنطقة .
ب*- منح اللجنة الاقتصادية المتفرعة عن لجنة الأهالي المزيد من الوقت لدراسة سبل وإمكانية بناء فندق خمسة نجوم يتواءم مع حلم وتطلعات أهالي تنومة ويكون واجهة معمارية بارزة للمدينة .
ج - الموافقة بالإجماع على مقترح المقر الجديد المرفوع من قبل رئيس المركز والشروع فوراً في تهيئته بما يلزم ليكون المقر الدائم لـ اللجنة .
وفي نهاية الاجتماع تناول الحضور وجبة السحور على مائدة الدكتور بن هشبول والتي كانت بنظام (البوفيه المفتوح ) وقد عبرت اللجنة عن بالغ سعادتها بهذا الأسلوب الراقي في الضيافة والذي يعكس بحق مقصد الدين الإسلامي في إكرام الضيف سيما وأنها تنوء بالنعمة عن التبذير والإسراف وتقلل من حمأة التكاليف المرهقة مادياً وبدنياً،ولم تخفي اللجنة رغبتها في أن يسود هذا النمط من الضيافة في موائد المجتمع عامة .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الخالدي 14-09-1433 08:35 مساءً
    شيء جميل في تنومة متى يتم استقبال العامة من المواطنين ؟
  • #2
    الخالدي 14-09-1433 08:38 مساءً
    نبغا مطار في تنومة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..