×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يشكر لجنة جمع التبرعات وكافة اهالي تنومة

موقع تنومة - حمود الشبيلي - عبدالله غرمان وجهة سعادة رئيس مركز تنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني المشرف على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا " بمركز تنومة في ختام عمل اللجنة فجر اليوم شكره وتقديره لأعضاء اللجنة وكافة أهالي تنومة على ما قدموه من تبرعات عينية استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله من اجل نصرة الأشقاء في سوريا مشيداً بالتلبية الواسعة بين شرائح المجتمع في تنومة والتي اسفرت عن جمع ما يفوق مليون ريال من التبرعات النقدية اضافة التبرعات العينية .
داعياً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأن يجعله ذخراً للدين وعزة للمسلمين , وأن يكتب هذه الأعمال المباركة في موازين حسناته,وأن يديم على بلادنا الأمن والرخاء .

التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عامر بن سليمان 10-09-1433 03:48 مساءً
    ليس بمستغرب على ابناء تنومة التسابق لعمل الخير شكرا لرئيس مركزنا الاستاذ/ عبدالرحمن الهزاني وجميع العاملين معه في اللجنةالذين اوقضوا الهمم وعملوا بكل حب . عاشت بلادي رمزا للعطاء
  • #2
    محمد بن حصان 11-09-1433 02:33 صباحاً
    بل خالص الشكر والتقدير لك أنت محافظنا القادم بإذن الله تعالى الأستاذ / عبدالرحمن بن زيد الهزاني على جهودك واخلاصك وتفانيك فلقد أصبحت مثلا يحتذى به في الاخلاص والتفاني في العمل وما تحقق لمحافظة تنومة في الأيام الماضية إلا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بجهودكم المخلصة وتفانيكم في خدمة تنومة وأبناءها فلقد حققت بتفانيك وإخلاصك وأخلاقك العالية خلال عام ما لم يحققه غيرك في سنوات فلك الفضل بعد الله وكل أبناء تنومة يعترفون بذلك ويقدرونه الكبير والصغير فلك منا الدعوة الصادقة بأن يجزيك الله خير الجزاء وأن يجعل ما تقدمه في ميزان حسناتك وتنومة بوجودك سيتحقق لها الكثير بإذن الله تعالى في ظل حكومة والدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأميرنا المحبوب أمير منطقة عسير حفظهم الله وأدام على بلادنا أمنها وأمانها .
  • #3
    عبدالله 11-09-1433 03:02 صباحاً
    دام عزك ياوطن
  • #4
    عبدالله اللامي 11-09-1433 04:06 صباحاً
    ونحن معك نقول شكراً لكل من استلهم واجبه تجاه اخوانه في سوريا واستجاب لدعوة قائد امتنا حفظه الله الذي هو سند لكل محتاج في جميع اقطارالعالم الاسلامي ونسأل الله يعوض على من انفق خير مما انفق وان يبارك له في ما رزقه الله ولا شك ان اهالي تنومة قد عرفوا من قديم الزمان بوقفاتهم وحبهم للخير فبارك الله فيهم
  • #5
    المغترب 11-09-1433 04:42 صباحاً
    بصراحة ان الهزاني كما يقال انه رجل موفق ورجل خير واهالي تنومة من مواطنين ومقيمين كذلك فيهم الخير الكثير فما جمع في تنومة من مبالغ لم تجمع في العديد من المحافظات الاخرى دليل على ذلك .
  • #6
    عاشق القمم 11-09-1433 05:05 صباحاً
    تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال في هذا الشهر الكريم
  • #7
    سعيد بن مسفر 11-09-1433 05:37 مساءً
    الشكر لله أولا ثم لك أخي محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني فانت مميز في أخلاقك وكرمك وطيبتك وهذا يقدر من الجميع من أهالي مدينتي الغالية تنومة 0 شكرا لك ياوجه السعد على هذه المدينة الجميلة التي تحتضن الرجال الاوفياء من اينائها الابطال المخلصين للقيادة وعلى رأسهم مولايه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ووزير الداخلية وأميرنا المحبوب فيصل بن خالد حفظهم الله جميعا شكرا شكرا لكل مخلص لوطنه وقيادته ولمدينة تنومةنسال الله أن يتقبل منهم الصيام والقيام وأن يتقبل ما قدم من تبرعات لاخواننافي سوريا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..