×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

السياحة الخطرة !!

تنومة - عمر آل عبدالله في هذا اليوم كان الجو جميلا في احد متنزهات تنومة والذي يقابل تماما استراحة البلدية . وكان المكان يعج بالحياة وسط صرخات الاطفال البربئة ولهوهم الممتع . وماهي الا دقائق حتى بدأت مجموعات من الشباب الذي يفتقر الى كثير من القيم والاخلاق في التوافد الى المكان . وقد بدأت تلك المجموعات بالتطفل على جلسات العائلات وبشكل فج وغير مقبول . الى هنا والامر على مافيه من سوء يمكن احتماله الى ان اقبلت مجموعة همجية يتعالى صياح افرادها ويبدو انها من خارج المنطقة تمتطي سيارتين او أكثر من سيارات الدفع الرباعي احداها مكشوفة ثم قاموا باختراق جلسات العائلات بسيارتهم المكشوفة وصعود الجبل الى منتهاه مروعين الاطفال الموجودين في سفح ذلك الجبل الجميل في منظر لا يكاد يصدق . الغريب في الامر ان تلك المجموعة التي كان عددها يقارب العشرين كانت مدججة بالاسلحة الحية والاسلحة البيضاء على حد سواء وحين اعترض عليهم بعض المتواجدين كانوا يردون بكل وقاحة وصفاقة مما حدا بكثير من المتنزهين الى مغادرة المكان مؤثرين للسلامة فالسلامة لا يعدلها شيء وخوفا من استخدام تلك الاسلحة مما يعرض حياتهم وحياة اطفالهم للخطر .. مع ملاحظة ان القناة الاولى كانت موجودة وقد صورت طرفا مما حدث وأرجو ان يكون موقفها صريحا وينقل الصورة المطلوب ايصالها الى المسؤول .

ولنا حول هذا الامر وقفات :

اولا: يجب تخصيص اماكن خاصة للعزاب لايدخلها سواهم ولا يسمح لهم بدخول اماكن العائلات.
ثانيا: يجب وضع بوابات واضحة ومحمية من تطفل كل مزعج .
ثالثا : المتنزهات لا تزال بحاجة الى مزيد من النظافة والتطوير والصيانة.
رابعا : يجب الوقوف بحزم في وجه الشباب المستهتر بالانظمة سواء في المتنزهات او عند اشارات المرور او غيرها .

نسأل الله السلامة للجميع

من جانبها نفت شرطة تنومة تلقيها اي بلاغ عن هذا الموضوع او علمها بها .

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    آل وشواش (2) 21-08-1433 10:27 صباحاً
    هذا هو حال شببنا اليوم المسؤولية كلها على مركز شرطه تنومه يجب ان يكون هناك اكثر من دورية في المتنزهات العامه للحفاظ على سلامه الأرواح وليس الدوران في الشوراع
  • #2
    سعد بن مغرم 21-08-1433 12:27 مساءً
    فيه مثل عربي يقول من أمن العقوبه أساء الأدب وفيه مثل شعبي يقول اضرب العيبه يهتز الجمل لو ثبتت تلك المخالفات وتم الابلاغ عن مرتكبيها وتقديمهم الى المحاكمة ومعاقبتهم عقاب رادع الكل يسمع فيه لكن للأسف حتى لوصار الكلام هذا بضروف اليومين هذي رايح يتسابق للشفاعة الكثيرين ناسين ومتجاوزين حجم الخطأ
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..