×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القناة الثقافية في التلفزيون السعودي تنقل برنامج كامل عن الصيف والسياحة في تنومة

على الهواء مباسرة عصر اليوم الثلاثاء

القناة الثقافية في التلفزيون السعودي تنقل برنامج كامل عن الصيف والسياحة في تنومة
لجنة العلاقات العامة والاعلام بلجنة الاهالي (تنومة) قامت القناة الثقافية بالتلفزيون السعودي بنقل حي ومباشر لفعاليات صيف تنومة لعام 1433هـ بطاقم متكامل اعد لهذه المهمة بإشراف مدير تلفزيون النماص الاستاذ مغرم البكري والاعداد والترتيب للعقيد م/ محمد بن فراج بن سامره رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام بلجنة الاهالي والاستاذ محمد بن حصان وقام بتقديم البرنامج المذيع محمد الغامدي تخلل النقل العديد من الفقرات حيث بدأ بمناظر عامة عن تنومة ثم انتقلت الكاميرا لسعادة رئيس مركز تنومة الاستاذ عبد الرحمن بن زيد الهزاني الذي قدم ايجاز متكامل عن تنومة والصيف والمصطافين والفعاليات لهذا العام تلا ذلك مقابلة مع الاستاذ الدكتور عبدالله ابو داهش دارت حول تاريخ تنومة قديماً وحديثاً .. ثم كان دور نائب رئيس البلدية الاستاذ علي بن يحيى الذي قدم ايجاز عن الخدمات التي تقدمها البلدية عقب ذلك كان اللقاء مع دكتور صالح ابو عراد الذي اعطى ايجاز عن الحراك الثقافي والادبي في تنومة وفعاليات الادب والادباء والمثقفين ثم تلا ذلك لقاء مع العقيد م/ محمد بن فراج بن سامرة الذي قدم شرح عن الالوان التراثية والموروث الشعبي في نفس الوقت الذي كان فيه الاستاذ الشاعر عبدالله الطنيني في الناحية الاخرى الى جانب الفرقة مع الاستاذ ظافر بن زاهر للتنفيذ المباشر لما كان يشرح عنه بن سامره وقدم خلال اللقاء بعض القصائد الملحنة ثم تم استعراض فرقة تنومة للالوان التنومية المدقال, العرضة, ثم اللعب ثم كان ختام اللقاء مع المهندس عاطف بن عبد العزيز بن عاطف الذي شرح عن الاحوال البيئية والجمالية بتنومة وكان النقل لاكثر من ساعتين تخلله العديد من الفقرات الجانبية مع المذيع حسن بن جدعان وبعض الضيوف والمهندس ماجد الشهري و محمد فراج وكذلك تنقلت الكاميرا عبر شعاب وسهول واودية تنومة وكان لقاء جميل اعد بإتقان واحسن معدية التعامل مع الوقت والضيوف ..

الجدير بالذكر ان بلدية تنومة ممثلة في كل من الاستاذ محمد محيا فايز زحمي سغد غرمان خالد فواز قد قاموا بتجهيز الموقع والاستوديو وتوفير كل ما يلزم من تجهيزات وسط جهود يشكرون عليها .

التقرير من اعداد وتصوير
عقيد م .محمد بن فراج بن سامره

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سبحانك 19-08-1433 01:08 مساءً
    عرض البرنامج ولا باقي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..