×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير الخدمة المدنية في جولة تفقدية لفرع عسير

 وزير الخدمة المدنية في جولة تفقدية لفرع عسير
موقع تنومة - أبها قام معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك اليوم بزيارة لفرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة عسير ، وذلك ضمن زيارته التفقدية لفروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية.
واطلع معاليه خلال الزيارة على الخدمات التي يقدمها الفرع للمراجعين والمراجعات، حيث قام بجولة تفقدية على مكاتب موظفي الفرع واستمع لمطالبهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم ,وحاثهم على تقديم أفضل الخدمات للمراجعين وتقديم التسهيلات لهم .
عقب ذلك عقد معاليه اجتماعا مع مسئولي الفرع أبدى خلاله اهتمامه بالسماع منهم لأي ملاحظات أو اقتراحات , كما أطلعهم على المستجدات والخطوات التي تجرى لتطوير عمل الوزارة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 03-07-1433 07:17 مساءً
    الوظايف الي في الجمعيات ليه ماتعطونها العاطلين وتكون وظايف رسميه كلهم الي موظفين في الجمعيات موظفين وظيفتين اليس العاطل احق من الموظف والله ماهو حسد لاكن هذا الصحيح وشكرا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..