×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إدارة ثانوية الملك فهد تتيح لمعلميها إدخال درجاتهم على نظام نور

إدارة ثانوية الملك فهد تتيح لمعلميها إدخال درجاتهم على نظام نور
تنومة - سعد الشهري أتاحت إدارة ثانوية الملك فهد بتنومة لجميع معلميها إدخال الدرجات في نظام نور وذلك بإعطاء كل معلم اسم مستخدم وكلمة مرور / ليستطيع من خلالها رصد درجاته وقد هيأت إدارة المدرسة بالتعاون مع أمين مركز مصار التعلم أجهزة الحاسوب ليتمكن الجميع من رصد درجات موادهم والتعامل معها بشكل مباشر ...


image

image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    من طلاب الثنوي 20-04-1433 03:42 مساءً
    اهني جميع المدرسين والوكيل والمدير تحياااااااااتي لكم
  • #2
    ابو وليد 20-04-1433 04:30 مساءً
    خطوة جميلة والسؤال للاخوان في الادارة هل هذه العملية ستتيح لأولياء الامور الاطلاع ومتابعة درجات ابنائهم ؟ وشكرا لكم
  • #3
    الرجل 21-04-1433 08:20 صباحاً
    ادخال المعلمين لدرجات طلابهم من ضمن مهام المعلم التي كلف بها من العام الماضي
  • #4
    jqkj 21-04-1433 01:21 مساءً
    كل المدارس تعمل نفس الشئ يعني دعونا نعمل فكلنا عيال بلده
  • #5
    ولي امر الطالب عبد العزيز محمد عبدالله 21-04-1433 03:54 مساءً
    اشكر ادارة المدرسة على هذه البادرة من نوعها على مستوى تعليم محافظة النماص وليست بمستغربه على ادارة ثانوية الملك فهد فبارك الله في جهودكم وانا متيقن بأن المدارس الأخرى ستحذو حذوكم فأنتم دائما في الطليعة وهذا دليل نجاحاتكم فاالله الله في فلذات الاكباد استوصوا بهم خيرا كانوا لهم عونا على تخطي الصعاب انيرو لهم الدرب فوالله ماوجدنا منكم يامنسوبي ثانوية الملك فهد لأبنائنا الطلاب الأ كل خير فشهادتي فيكم مجروحة كوني أحد أولياء الأمور الذين تخرجو من هذه المدرسة العامرة فأنتم نماذج فعلا فالكل يشيد بكم فلذلك اتمنى من مكتب التربية ان يوجه لكم الشكر على ماتقومون به من اعمال وانا على علم بهامن خلال تواجد ابني فيها لمدة ثلاث سنوات تجرع علوم المعرفه من منابعها على ايادي اساتذه فضلاء فلكم مني الدعاء ومن ولدي البر لكم فأنتم في مثابة الوالد له فجزاكم الله خير
  • #6
    بقايا ذكريات 21-04-1433 06:19 مساءً
    احلى تحية للدب الى طالع في الصورة
  • #7
    عبدالله سعد 21-04-1433 10:10 مساءً
    اشكر إدارة المدرسة لإتاحة الفرصة لمعلميها بإدخال الدرجات وتعتبر المدرسة الوحيدة التي طبقت رصد الدرجات من قبل المعلمين فالشكر موصول لمدير المدرسة وللوكيل والمعلمين الذين كان لهم السبق في الرصد لأنني اعلم مدى صعوبة النظام ولكن ان دل هذا على شي دل على تمكن الجميع من التواصل الاكتروني وهذا ما تهدف اليه الوزارة في مشاريعها المستقبلية وثانوية الملك فهد من المدارس المتميزة على مستوى عسير كون المدرسة حصلت على جائزة أبها في سنة من السنوات فشكرا لكل من ينتمي الى هذا الصرح النموذجي .
  • #8
    سعد بن زاهر 22-04-1433 07:41 مساءً
    يقول د . س العودة : " التعليم عمل مقدس ووراثة نبوية (ولكن كونوا ربانيين بما كنتم تعلمون الكتاب وبما كنتم تدرسون). التعليم حرث للعقول وغرس للأفكار والقيم والمعلومات ". أشكركم جميعا .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..