×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إفتتاح فعاليات المرور الخليجي الثامن والعشرين في محايل

إفتتاح فعاليات المرور الخليجي الثامن والعشرين في محايل
فهد الشهري -الرياض افتتح محافظ محايل عسير محمد بن سعيد بن سبره اليوم فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثامن والعشرين تحت عنوان " لنعمل معاً للحد من الحوادث المرورية " وذلك في ثانوية المستقبل.
وتجول المحافظ في المعرض المعد بهذه المناسبة واستمع إلى إيجاز من مدير إدارة مرور منطقة عسير العميد سعيد بن علي بن مزهر عن محتويات المعرض كما استمع لشرح عن سيارات ساهر والأجهزة التي تحتويها وكيفية رصد المخالفات.
وبدأ الحفل المقام بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم ألقى مدير مرور المنطقة كلمة أوضح فيها أن الإدارة قامت بإعداد برنامج توعوي يستضيف فيه جميع شرائح المجتمع ومعرض متنقل يتم عرضه في جميع مدارس المنطقة بالإضافة إلى محاضرات توعوية.
وبين أن إدارة المرور عقدت اجتماعات تحضيرية مع جميع القطاعات والجهات الحكومية المدنية والعسكرية وذلك بهدف إيصال رسالة الأسبوع التوعوية للالتزام بأنظمة وتعليمات المرور لتحقيق مفهوم شعار المناسبة وهو الحد من الحوادث المرورية.
عقب ذلك استمع الحضور إلى نشيد اخر عن أسبوع المرور لمجموعة من طلاب مدرسة الملك عبدالعزيز.
ثم شاهد الجميع عرضاً ميدانيا مصغراً عن المدينة المرورية ووسائل السلامة المتبعة أثناء القيادة.
وفي نهاية الحفل كرم المحافظ المشاركين والرعاة والمساهمين في فعاليات أسبوع المرور.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..