×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرسة القادسية تفوز بدوري المدارس لكرة القدم بتنومة

مدرسة القادسية تفوز بدوري المدارس لكرة القدم بتنومة
تنومة ـ حسن عامر تصوير ـ عبدالرحمن السالمي برعاية سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي مبارك وبحضور مدير قسم النشاط بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ : سعد بن عثمان ومشرفي مكتب التربية والتعليم بتنومة وكذلك مشرفي التربية الرياضية أختتمت بطولة المدارس السعودية لكرة القدم لعام 1433هـ بمدارس مكتب التربية والتعليم بتنومة تحت شعار ( أحبك يا وطني ) حيث التقى في المباراة الختامية فريقي مدرسة الإمام البخاري ومدرسة القادسية وانتهت المباراة بفوز فريق القادسية 4/2 وقد قام سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتسليم الجوائز حيث تم تكريم حكام المباريات وكذلك أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة والفريق المثالي ، ثم وزعت الميداليات الفضية لطلاب مدرسة الإمام البخاري الفائز بالمركز الثاني ، ثم تم تتويج فريق القادسية الفائز بالبطولة باستلام الميداليات الذهبية وكأس البطولة وبعد ذلك ألتقطت الصور التذكارية . نبارك لفريق مدرسة القادسية هذه البطولة ونتمنى للجميع التوفيق ،،،،

و قد جرت يوم أمس مباراتين في نفس الدوري ففي المباراة الأولى التقى فريق ابتدائية الإمام البخاري مع فريق ابتدائية زيد بن ثابت وانتهى اللقاء بفوز بفريق فريق ابتدائية الإمام البخاري 2/صفر وقد حكم المباراة الأستاذ : محمد الزهراني وفي المباراة الثانية التقى فريق ابتدائية القادسية مع فريق ابتدائية عبدالرحمن الداخل وانتهى اللقاء بفوز فريق القادسية 7/2 وقد حكم اللقاء الأستاذ : ماجد شويل ليتأهل كل من فريق مدرسة الإمام والبخاري وفريق مدرسة القادسية على النهائي .

صور النهائي اليوم إضافة الى صور لقاء يوم أمس

image

image
image

image
image

image

image

image
image

image
image

image
image

image


صور لقاء يوم أمس

image

image
image

image
image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن فهد 13-04-1433 09:11 صباحاً
    نبارك لمنسوبي مدرسة القادسية ، وعلى رأسهم مدير المدرسة ، والمعلمين، والطلاب ، وإلى الأمام إن شاء الله .
  • #2
    عبدالله سليمان 13-04-1433 10:26 صباحاً
    ابارك لادارة ومعلمي وطلاب مدرسةالقادسية فوز المدرسة بهذه البطوله وابارك بصفة خاصة لمعلم الرياضة المتميز في اخلاقه وعمله ، كما يسعدني ان ابعث بإرق التبريكات لابني الحبيب المبدع عبدالرحمن {ابو انس }على حصوله على هداف الدوري وثقة المدرسة في جعله كبتن للفريق وكذلك ارسل اعظم التبريكات لابني الحبيب المبدع صخرة الدفاع خالد { ابو سليمان } على هذا الفوز ، واتمنى ان نرى تفوقا وابداعا في مجالات اخرى في هذه المدرسة العريقة بقيادة مديره الفاضل ابوفهد واسال الله للجميع التوفيق والسداد وصلى الله وسلم على نبينا محمد .
  • #3
    غيرعنهم 13-04-1433 10:57 صباحاً
    آلف آلف مبرووكآت *تستآهلون والله . ي زينك ي دحوم وآنت شايل الكآس ........ان شاء الله دووم*
  • #4
    ابو ظافر 13-04-1433 01:52 مساءً
    مبروك يا شباب بادر طيبه ولفته كريمه بتكربم هولاء الشباب ... احسن يا دحمي وخلووود.. ذكرتوني ايام كنت مثلكم بنفس المدرسه وكنت احصد جميع الجوائز.... اكيد رجعتو لعمكم محمد . هههههههههه.......تقبلو من خالص التحيات ......
  • #5
    ابو عبدالله 14-04-1433 03:53 مساءً
    ابارك لاخواني (عزوز وفيصل ترزان)ووولد عمي (حمزة)وابارك لمدرستي القديمة القادسية وابارك لمعلميها وابارك للاستاذ /هــــاشم الزهراني والى الامام دومـا... تحياتي /محمد عبدالله ترزان
  • #6
    w.a.f 14-04-1433 07:27 مساءً
    الف مبروووووووووووووووووووووووك
  • #7
    سعـــــــيد أبــــوجنــيـــــــه 15-04-1433 02:08 صباحاً
    تستـــــاهل ياخــــــالــــي فهـــــدبن ابوهاشم المـــيداليه والقــــلم عقبال الكــــاس .
  • #8
    سعد بن مدري من 15-04-1433 06:26 مساءً
    الف الف مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك عقبآل مآتصلون على مستوى عآلمي إلى الأمآم إلى الأمآم لآرجوع للحلف
  • #9
    محايد 15-04-1433 11:49 مساءً
    مبروك للفريق الفائز ونتمنى من المبدع الستاذ هاشم ذي الفكر الكروي العالي جد وذو الاخلاق الراقية ان يهتم في هؤلاء المواهب ودمتم .. كفو يا أبو زهرة .. يا أبو هنا والله ما قصرت ..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..