×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد يدشن السبت مشروعا للحفاظ على البيئة

محمد الأسمري - ابها يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح يوم غد السبت مشروعا للحفاظ على البيئة تحت شعار (بيئة نقية.. سياحة واعية)، وذلك بالممشى الرئيسي بأبها.
وأوضح ل مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان، أن المشروع يهدف إلى أن تصبح المحافظة على البيئة السياحية في المنطقة سمة مميزة للجميع، إضافة إلى تنمية الحس الوطني لدى طلاب التعليم العام بهذا الجانب ورفع الوعي لدى الميدان التربوي بأهمية البيئة السياحية والمحافظة عليها من خلال الشراكة المجتمعية، فضلا عن العمل على التجديد والابتكار في إيجاد حلول للحفاظ على البيئة السياحية وتحفيز المؤسسات والهيئات للمساهمة في دعم المشروع.
وأكد آل كركمان أن المشروع البيئي يشتمل على رسالة توعوية تتضمن ابتكار وسائل وبرامج حديثة للحفاظ على وسائل المحافظة على البيئة السياحية في منطقة عسير، ويستهدف هذا المشروع طلاب التعليم العام بجميع مدارس عسير وكذلك شرائح المجتمع المختلفة
وأضاف بأن بيئة تنفيذ المشروع البيئي ستكون في منتزهات وحدائق منطقة عسير، منتزه السودة والفرعاء والحبلة ودلغان وأبوخيال وغيرها من المنتزهات، إضافة إلى تنفيذ جزء منه في الحدائق العامة والمدارس وسيكون الفصل الدراسي الثاني هو المدة المقررة لتنفيذ المشروع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..