×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم عسير يشدد على وسائل السلامة في النقل المدرسي ويهدد بفسخ العقود

تعليم عسير يشدد على وسائل السلامة في النقل المدرسي ويهدد بفسخ العقود
فهد الشهري -الرياض  وجّه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان تعميما عاجلا لجميع المدارس التي بها وسائل نقل مدرسي بالتأكّد من اشتمال النقل على كافّة وسائل السلامة بعدما لوحظ قيام بعض متعهدّي النقل بالاخلال ببنود العقد المبرم بينه وبين ادارة التعليم.

وشدّد آل كركمان على ضرورة الرفع باسم أي متعهد للنقل المدرسي يثبت عدم كفاءته لعمليّة النقل معتبرا سلامة الطلاب والطالبات من ضمن الأولويّات لدى وزارة التربية والتعليم

من جهة ثانية حثّ مدير تعليم مديرات المدارس بالمنطقة تفعيل مناسبة اليوم العالمي للسرطان والذي يوافق 12-3-1433ه وذلك من خلال اعداد برامج اذاعيّة للتوعية الصحيّة من هذا الداء الخطير تتضمّن أهميّة الفحص الدوري والذي يمكّن المصاب من اكتشافه وبالتالي علاجه والحدّ من انتشاره وزيادة مضاعفاته .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو خالد 25-03-1433 01:57 مساءً
    ماشاء على الباص اللي في الصوره باين عليه جديد بس وينه في المدارس في عسير اللي عندنا قديمه ومتهالكه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..