×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طلب السير الذاتية لحملة شهادة الدكتوراه

طلب السير الذاتية لحملة شهادة الدكتوراه
موقع تنومة - عبدالله غرمان دعا الدكتور صالح بن علي أبو عراد كافة أبناء تنومة من حملة شهادة الدكتوراه الى سرعة تزويده بسيرهم الذاتية مع إرفاق صور شخصية وذلك لتدوينها ضمن أحد المؤلفات الذي سيصدر عن تنومة خلال هذا العام .
وللتواصل مع الدكتور من خلال بريده الإلكتروني التالي abo_arrad@hotmail.com او من بمراسلة ادارة الموقع .
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مدحدر 23-01-1433 07:46 صباحاً
    الله يوفقكم وعقبالنا
  • #2
    طالب دراسات عليا 23-01-1433 09:07 صباحاً
    مع خالص التحية للدكتور صالح ...حبذا لو تم إضافة حملت الماجستير وفقكم الله .
    • 2 - 1
      كود شفرة 23-01-1433 09:48 صباحاً
      طالب دراسات عليا صراحة كنت بأيدك في مطلبك بس بعد الغلط الإملائي الي عندك اقترح اضافتكم بعد ما تمرون على قياس هههه امزح حملت = حملة
  • #3
    أبومدرة. 24-01-1433 09:34 صباحاً
    سعادة الأخ / صالح أبو عراد أعانكم الله أضم صوتي لصوت الأخوة الذين يطالبون بضم خريجي الماجستير فهم يستحقون منا كل التقدير وهم كثر ...
  • #4
    متابع من بعيد 25-01-1433 10:45 مساءً
    الى سعادة الدكتور صالح وفقكم الله الى كل عمل خير وهذا من اواصر الترابط والمحبة ولكن يبقى هناك امر واحد وهو الاخوان اللذين حصلوا على شهادة الدكتوراه بطرق ملتويه ارجو ان يحتفظوا بها لانفسهم وان لا ينافسوا من تعب وكد وثابر حتى حصل على الشهادة ونعلم ان شهادة الدكتوراه ليست في شهر او اقل منه0 اشكر للدكتور صالح هذه المبادره الطيبه
  • #5
    استغفرالله 26-01-1433 02:35 صباحاً
    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  • #6
    بنت أبوها 26-01-1433 07:16 مساءً
    وهل يشمل ذلك النساء وفقكم الله ؟*
  • #7
    د . صالح أبو عرّاد 26-01-1433 11:05 مساءً
    الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، أما بعد ؛ فأشكر الله تعالى ثم أشكر الإخوة الأفاضل الذين تكرموا بالتعليق على ما نُشره الأخ الحبيب عبد الله غرمان ، وأحب أن أقول : أنا في انتظار كل ما يمكن أن يصلني من السير الذاتية والصور الشخصية لأصحابها سواءً من ( الذكور أو الإناث ) ممن يحملون شهادة الدكتوراه من أبناء وبنات تنومة ، وأطمع في سرعة التجاوب ممن يؤمل فيهم الخير حتى وإن كانوا ممن يعرفونهم ويستحثونهم على ذلك . اما بالنسبة لحملة الماجستير فهم كثيرٌ جدًا والحمد لله وأسأل الله ان يُبارك فيهم ، وفي تصوري أن الإحاطة بهم أمرٌٌ ليس باليسير ، وربما لو نسينا بعضهم فسوف نقع في الكثير من اللوم والعتب ، ولكن إذا كان هناك من سيتولى جمع سير حملة الماجستير ، فلا مانع عندي من إضافتهم للكتاب وسوف أنسب الفضل لأهله بإذن الله تعالى ، ولن أتجاهل من أسهم في هذا الشأن . وبالنسبة لحملة شهادات الدكتوراه غير المعتمده من وزارة التعليم العالي فلن اتمكن من نشر سيرة اصحابها حتى لا يقعون في حرجٍ مع الآخرين . وجزاكم الله خير الجزاء .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..