×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مع وصول لجنة الوزارة حالة استنفار في بلدية تنومة

موقع تنومة - عبدالله غرمان شهدت بلدية تنومة اليوم حالة استنفار غير عادية لكافة منسوبيها للقيام بأعمال مكثفة على الشارع العام والمنتزهات وتشغيل وصيانة إنارة الشوارع وذلك إستعداداً لإستقبال اللجنة المكلفة من الوزارة والتي قدمت للنظر في بعض الشكاوي السابقة المقدمة ضد البلدية وفقاً لما اوضحه عضو المجلس البلدي بتنومة الاستاذ سعد بن عبدالله الشبيلي في تصريح سابق للموقع .
وذكر شهود عيان ان اللجنة التي وصلت بعد ظهر اليوم الى تنومة قد أخذت جولة على الأماكن التي تضمنتها الشكاوي ثم توجهت الى استراحة البلدية ومن المقرر بقائها الى يوم غد لإستكمال عملها .


التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فارس تنومة 23-01-1433 12:31 صباحاً
    هذا طبعهم كلما جاء لجنة أو مسئول قاموا يعصفون بالشوارع لكن ما يخفى وسينكشف . ومهما يكن عند إمرؤ من خليقة وإن خالها تخفى على الناس تعلم . والله إنا قد صحنا من الإستراحة والمفطحات
  • #2
    حامي الحمى 23-01-1433 08:02 صباحاً
    اشكركم على جرأة الخبر وياليتكم يا اخ عبدالله تعملون على إخراج الموقع من جلباب بعض الدوائر الحكومية ومجاملتها على حساب مدينتكم الجميلة. تحياتي
  • #3
    الهبوب الجنوبي 23-01-1433 10:05 صباحاً
    بلديه تنومه ليست هي من تخضع لاختبار اللجنة ولكن اهل تنومه هم يخضعون للاختبار واما ان يكرمون اويسلبون الحديث عن بلديةتنومه ومايحدث بها حديث ذو شجون وعبرات وقد يصل الامر الي احتقارات ليس من الشجاعه الانتقام او التشفى لكن القهر قد يدفع الانسان الي اقتراف الذنب في حق اشخاص جعلوا من حياه الناس جحيم لايطاق لانريد التشكيك في ذمم احد او امانته ولكننا لانجد في المقابل من يبرى الذمه او تبرأ به ايضآ فماهو الحل ياساده احيانآ يقال السكوت ارحم ولا الشكوى لظالم وانا اقول انه لم يظلمنا احد ولم نظلم من احد ولكننا بايدينا وضعنا انفسنا في دائره الظلام والظلم بالسكوت والصمت والمجاملات والنظر الي مصالحنا الخاصة والله سبحانه لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم لايجب تحميل احد ذنب التدهور في تنومه على مستوى البلدية اوغيرهاسواء الي شخص بعينه اوجهه اواداره بعينها والحقيقة ان المستغرب والمدهش في الامر انه عندما يطالب اوينتقد احد من المخلصين يواجه بطابور من المحاربين المدافعين وقد يصل الامر الي ان يحظى هذا المطالب المخلص بالتشكيك في سلوكياته وحتى انه قد يصل الامر الي اخلاقياته وقد يتم اخراجه من المله والدين وقد ينفى من الارض وقد يكال اليه الاتهام بالتخريب الي ان يجد نفسه بين عشية وضحها مجرم حرب او مطلوب امنيآ والسبب لانه اراد الافضل لتنومه لانه اراد الرفعة والتطور لتنومه لانه اراد التقدم لتنومه لانه ابن مخلص لتنومه- نعيب على الناس والعيب فينا- اليس العاملين في بلديه تنومه وجل موظفيها من ابناء تنومه!!!! حتى وان كان رئيسهاعلياني وهو الذي وجد نفسه في فتره المنقذالمبدع المطور وفي المقابل المدافعين عنها(البلدية) من ابناء تنومه المنتفعين المتنفعين لم يكن من انتقد عمل العلياني وادارته هو تنومي ومن يدافع عنه ويستميت دونه تنومي اذن اين الخلل هل هو في العلياني ام في الاهالي ؟؟؟؟ في النهاية لاشك ان الامور فيما يخص بلدية تنومه لاتحتاج الي حاله من المد والجذر الحاصله الان فالقصور موجود والتجاوزات والاخطاء كثيرة والفساد من ابسطه الي اعقده موجود ولكن ليست الدوله او اللجان هي التي مناط بهاحماية المال العام ومكافحة الفساد فقط بل ان للمواطنين ادوار اكبر يجب القيام بها حقآ للوطن في رقابنا وحمايه لقدراته من المعتدى سواء كان داخليا او خارجيا.
  • #4
    رعد الجنوب 23-01-1433 12:22 مساءً
    هذي اللجنة طلبها سعد بن شبيلي قبل اكثر من سنة وتوها تجي وسعد المطيور له شكوى عشان اراضي عند الشلال ولا تتعدى الشغلة المصلحة الشخصية وبيخرجون بلاش
  • #5
    لواء المصداقية 23-01-1433 04:41 مساءً
    ابو غرمان امل منك كما عودتنا على موافتنا بالاخبار بكل مصداقية ان توافينا بنتائج اللجنة التي علمت من بعض الاخوان ان حضورها كان بناء على إستدعاء من احد اعضاء المجلس البلدي .
  • #6
    ابشرو بسعد 24-01-1433 09:38 صباحاً
    قدمو شكواكم على البلدية واللجنة لخام الحرمين الشريفين وزهلوها عطوني رقم الارسالة بس
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..