×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب رئيس المجلس البلدي : كلمة ترحيبية بأعضاء المجلس الجديد

أعلم أنكم ستواجهون كثير من الصعاب واقدم اعتذاري الشديد لأهالي تنومة

نائب رئيس المجلس البلدي : كلمة ترحيبية بأعضاء المجلس الجديد
موقع تنومة - عبدالله غرمان بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على أشرف المرسلين أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي في المجلس البلدي المنتهية فترته أرحب بأعضاء المجلس البلدي الجديد مرشحين ومعينين وأتمنى من الله لهم التوفيق والسداد وأن يعينهم على تحمل الأمانة والمسئولية إنها فعلا أمانة كبيرة أمام الله ومسئولية ثقيلة عليهم تجاه وطنهم ومدينتهم تنومة ومواطنيهم ودولتهم الذين حملوهم الأمانة واختاروهم ممثلين لهم في هذا المجلس ليبذلوا جهدهم في سبيل تطوير مدينتهم وما يتبع لها من قرى ليلحقوا بها عصر التنمية التي تشهدها بلادنا واستغلال الخير الكثير من هذه الميزانيات الجزيلة لتعم الفائدة الكل من الخدمات التي يتمناها كل مواطن .

أعضاء مجلسنا الموقر لستم بحاجة للمديح و ألإطراء فأنتم رواد في المجتمع وفي التربية والتعليم ولكم من الخبرة في الحياة العلمية والعلمية ما يعينكم على مهمتكم (ومن كان ناجحا في أسرته وعمله وجماعته كان ناجحا في مجتمعه الكبير) هذا ما أستطيع أن أصفكم به وأنا على ثقة كبيرة أنكم ستحققون بعون الله آمالنا كمواطنين نتطلع منكم لعمل كل جهد تستطيعون بذله وان كنت أعلم أنكم ستواجهون كثير من الصعاب بحسب خبرتي السابقة في المجلس وذلك من الأنظمة المعقدة والبيروقراطية الثقيلة وفي النهاية وبمناسبة انتهاء فترة عملنا في المجلس السابق أقدم اعتذاري الشد يد عن نفسي ونيابة عن بقية أعضاء المجلس لمواطني تنومة حضرا وبادية مقيمين معنا أو بعيدين عنا عن كل تقصير حصل منا فالكامل وجه الله وأنا على علم أن من يفهم خصائص ألأمور في أنظمة المجالس البلدية والبلديات سيلتمس لنا عذرا وفق الله الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



سعد عبد الله المطيور
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي بن ضبيان 20-11-1432 05:56 مساءً
    أخي سعد المطيور اسال الله تعالى لك ولزملائك في المجلس السابق التوفيق وجزاكم الله عن أهالي تنومه كل خير وانتم بذلتم جهود كبيرة في تطوير الخدمات البلدية في مدينتنا الغالية.
  • #2
    محمد الموسر 20-11-1432 06:29 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يمسيكم بالخير جميع اولا : نسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يحفظ حكومتنا وملوكنا وان يحفظ بلادنا الغاليه من كل سوء وان يديم علينا نعمة الامن والامان ثانيا: التماسا لا ما قاله نائب رئيس المجلس البلدي السابق سعد المطيور اود ان اعلق على بعض الامور الفتره السابقه للمجلس البلدي كانت الاولى ولا بد ان يحصل من الاغلاط الشي الكثير ونحن في نهاية الامر بشر نخطا ونصيب والمطيور تكلم قبل فتره وزعلتوا قلنا خلاص مع اني تمنيت انه يترشح مره اخرى . اسال الله العظيم قبل كل شي التوفيق واناشد المنتخبين اعضاء المجلس البلدي ان يجعلوا مخافة الله نصب عينيهم وان يخافوا الله في الامانه التي في اعناقهم وان يبدؤا العمل وان لا يخافوا في الله لومة لائم فتنومه واهلها امانه في اعناقكم ..... ابارك لجميع الاعضاء منحهم تلك الثقه ولا هو بغريبا عليهم الطيب,اسال الله لكم التوفيق وان نرى بقدومكم خيرا ...والسلام تحياتي / مواطن تنومي
  • #3
    ابو تركي الشهري 20-11-1432 06:50 مساءً
    ما قصرتوا وبيض الله وجيهكم ولمساندة المجلس الجديد الذي يضم كوكبة من ابناء تنومة المميزين اطلب من الاستاذ عبدالله بن غرمان في ادارة الموقع ان يتكرم وينسق مع الاستاذ سعد المطيور في توضيح العقبات التي واجهت المجلس في الدورة السابقة ونشرها ليستفيد منها المجلس في الدورة القادمة والذي نعلق عليه امال كبيرة وفقكم الله
  • #4
    محب تنومة 21-11-1432 05:26 مساءً
    بارك الله في جهودكم السابقة ونتطلع إلى جهد هؤلاء النخبة الطيبة وقذنا بنشوف ماذا يقدمون لنا من خدمات عساهم يتابعون مشروع الشارع العام وإعادة سفلتته , أقسم بالله إنه ينقد وهو الواجهة لتنومة والانارة ضعيفة جدا شف بللحمر وبللسمر والطرق في محايل عسير إضاءة مميزة والله يكون في عون الجميع ونطلب من الجدد التعاون مع بعض ونبذ العنصرية السابقة وكنت أتمنى أن يكون الطاقم جديد لايحوي عناصر قديمة لعدم التاثير على الجديد وفق الله زملائنا في موقع تنومة الذي يسعدوننا كل يوم بجديدهم وسلامتكم
  • #5
    سعيد بن عوضة 21-11-1432 11:21 مساءً
    حياك الله أبا عبدالله وأنا أقدم لك جزيل الشكر وأوفر التقدير على ترحيبك ، وهذا يدل على كريم سجيتك وطيب معدنك. ولاشك أنكم خضتم التجربة في مهدها ، وسنجعل من تجربتكم رافدا من روافد اهتمامنا بتنومة ،وننطلق من نقطة توقفكم .آخذين في اعتبارنا كل ما يتطلع إليه كل تنومي محب لتنومة،في ضوء المهام المنوطة بالمجلس، وأحسب أن زملائي في المجلس لا يقلون عني حرصا في درجة هذا الاهتمام،والله أسأل أن يجعل الأعمال خالصة لوجهه وأن يكتب لنا جميعا العون والسداد ، وأخيرا نقدم لكم جزيل الشكر والتقدير وأنت وبقية أعضاء المجلس السابق على ماقدمتم خلال الفترة الماضية ،،وتقبل تحياتي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..