×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شريان النماص يتعثر 14 عاما لدى مقاول

شريان النماص يتعثر 14 عاما لدى مقاول
محمد عامر - عكاظ أبدى عدد من مشايخ وأهالي محافظة النماص شمالي عسير استغرابهم من تأخر تنفيذ وصلة الطريق المؤدي من المحافظة إلى مركز السرح منذ 14 عاما، موضحين أن تعثر تنفيذ الطريق نتجت عنه عشرات الحوادث الفاجعة ومئات الإصابات، خاصة أنه شريان حيوي يشهد حركة دائبة على مدار الساعة.
وأكد مدير عام إدارة الطرق والنقل في منطقة عسير المهندس علي سعيد مسفر أن إدارته ستتابع أسباب عدم تنفيذ هذا الشريان والعمل على تنفيذه لراحة أهالي المنطقة وتجنيبهم الحوادث الفاجعة. من جهته، أوضح حسن فضل الزيداني أن أهالي منطقة عسير عامة ومحافظة النماص على وجه الخصوص استبشروا بتنفيذ هذا المشروع منذ عام 1419هـ، إلا أن تقاعس الشركة المنفذة حالت دون كف إزهاق الأرواح، موضحا أن وفدا من أهالي المحافظة راجعوا وزارة النقل وعرض المشكلات الناتجة عن عدم تنفيذ الطريق، لكن حتى الآن لم تشرع الوزارة في وضع حل مع الشركة المكلفة بسفلتته. وطالب المواطن ظافر علي الوليدي ضرورة محاسبة المتسببين في هذا التأخر، فضلا عن الشركة المنفذة لما نتج عنه من حوادث مرورية ينتج عنها توقف الحركة في الطريق.
وقال المواطن محمد ظافر العمري «في أيام عيد الفطر الماضي تسبب الطريق في تحويل العيد لدى إحدى الأسر إلى مأساة وحزن بعد أن فقدت شابين في حادث مروري في وادي زيدان شمالي النماص».
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حمود البارقي 08-11-1432 09:11 مساءً
    انا لله وإنا إليه لراجعون
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..