×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إذاعة البرنامج الثاني تناقش القضية وتستطلع ردود الأفعال

تفاعلاً مع القضية المطروحة في اليوتيوب بين أمين منطقة عسير ومواطن من محافظة المجاردة

إذاعة البرنامج الثاني تناقش القضية وتستطلع ردود الأفعال
موقع تنومة ــ الرياض ــ عبد الله محمد الشهري : 
تسارعت الأحداث حول مقطع اليوتيوب الذي تناقلته المواقع الإلكترونية ونشرته صحيفةسبق وأشار إليه موقع تنومة في حينه حول قيام أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل بتصرف غير حضاري مع أحد المواطنين من محافظة المجاردة بمنطقة عسير أثناء قيام الأمين بجولة تفقدية للمحافظة حين عرض عليه أحد المواطنين مشكلة نقص الخدمات في الحي الذي يقطنه في المحافظة , حيث لم يبدي الأمين أي قدر من الكياسة وهو يستمع لمعاناة المواطن الذي تقدم نيابة عن سكان الحي بعرض معاناتهم .

المقطع أثار ردود أفعال واسعة في مختلف مناطق المملكة مما حدا بأمير المنطقة إلى الأمر بتشكيل لجنة للتحقيق في الموضوع ورفع نتائجها لسموه .

بدورها قامت إذاعة البرنامج الثاني من جدة بتنبني القضية وطرحها للنقاش عبر أثيرها صباح هذا اليوم الثلاثاء 6/11/1432هـ وفتحت باب الإتصالات مع المواطنين لإستطلاع آرائهم حول القضية والتي لقيت صدى كبيراً وتفاعلاً من المواطنين من مختلف مناطق المملكة الذين أبدوا إستغرابهم من موقف الأمين وإستهجانهم لأسلوبه الفض مع المواطن وهو يشرح معاناته بحضور وسائل الإعلام ومسؤولي الأمانة وكاميرات الهواتف المحمولة التي كانت حاضرة بقوة وأدت إلى كشف المستور.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الحيرااان 06-11-1432 04:15 مساءً
    الله يجيب خبره قريب اسلوبه جدا سوقي وش لو انه في بيته .....................................................
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..