×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جائزة بللسمر للتفوق في أحضان مسرح الخالدية بأبها.. الجمعة المقبل

جائزة بللسمر للتفوق في أحضان مسرح الخالدية بأبها.. الجمعة المقبل
متابعة - محمد الأسمري بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي بالمنطقة تقيم الامانة العامة لجائزة بللسمر للتفوق حفلها السنوي الرابع لهذا العام 1432ه، وذلك مساء الجمعة المقبل على مسرح الخالدية بمدينة ابها بمنطقة عسير.

وأوضح الدكتور سعيد بن طراد بن جرمان رئيس مجلس جائزة بللسمر للتفوق والذي أعرب في بداية تصريحه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز على رعايته وتشريفه حفل الجائزة لهذا العام الذي تعتبر رافداً من روافد الحركة الثقافية والعلمية والاجتماعية والابداعية بين افراد المجتمع والتي تكون من ضمن برنامج مهرجان التنشيط السياحي بأبها لهذا العام تحت عنوان (أبها يجمعنا).

وزاد بن جرمان: ان الجائزة تعزز من الروابط الاجتماعية وتطوير وتشجيع الحركة الثقافية والابداعية وكذلك بث الحماس في نفوس ابنائنا وتفعيل مشاركتهم الايجابية في المجتمع وايضا تكريم وتعزيز الثقة في المتفوقين بجميع المجالات واكتشاف الموهوبين والمبدعين مع دعمهم وابرازهم اعلامياً.

قال ابن جرمان ان الفكرة كانت حلماً يراود اعيان بللسمر ومنذ زمن طويل ولكن بعزيمة واصرار ودعم الشيخ عبدالله بن جعبران الاسمري رحمه الله على تأسيس جائزة للتفوق في كل عام بدأنا في تكوين امانة عامة لها تم اختياري من قبل الجمعية العمومية والمؤسسين أن أكون رئيس مجلس لهذه الجائزة.

وعن المرشحين للجائزة وكيفية الحصول عليها وبين بن جرمان بقوله: المرشحون للجائزة من الجنسين بنين وبنات على مختلف مستوياتهم من خريجي الجامعات والكليات والحاصلين على امتياز مع مرتبة الشرف وكذلك خريجي الكليات العسكرية والحاصلين على أحد المراكز الثلاثة الأولى وايضاً خريجي المرحلة الثانوية (ثالث ثانوي) على أحد المراكز الثلاثة الاولى على مستوى المنطقة التعليمية ولا ننسى حفظة كتاب الله والسنة النبوية المشاركين في المسابقات الرسمية وكذلك الحاصلين على نسبة 85% فأكثر في اختبار القياس والحاصلين على براءة اختراع ولا نغفل في هذا الجانب المتفوقين في المجالات الأخرى على مستوى المملكة مثل الانشطة التعليمية والرياضية والاجتماعية وعلوم الحاسب الآلي والشعر والأدب.

وبحسب "الرياض" قال بن جرمان بأن شروط الجائزة تتمثل أن يكون المرشح للحصول على الجائزة احد ابناء بللسمر وان يكون خريجو العام الدراسي في نفس العام التي يقام فيه حفل الجائزة وان يحضر المرشح لاستلام الجائزة في مقرها للرجال، أما النساء فيحضر من ينوب عنهن والتقيد بموعد ارسال الأوراق الثبوتية للترشح الذي حددته أمانة الجائزة ولا يحق للمرشح المشاركة الا في مجال واحد فقط، كما تعبأ الاستمارة الخاصة بالترشيح في موقع الجائزة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..