×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مياه كريهة في منازل بني عمرو

مياه كريهة في منازل بني عمرو
عبدالله عون - بني عمرو أبدى عدد من سكان مركز بني عمرو (شمالي النماص) استغرابهم من فشل مشروع تنقية مياه سد وادي عياش وجعلها صالحة للشرب، مؤكدين أن محطة التنقية تسببت في تلويث خزانات المياه، الأمر الذي يضطرهم إلى تنظيف الخزانات بصفة مستمرة، ورغم هذا الإجراء -حسب قولهم- فإن الروائح الكريهة في الخزانات هي سيدة الموقف. وفي السياق ذاته، وصف صالح علي الرافعي مشروع تنقية مياه سد وادي عياش بالفاشل، رغم أن تكلفته تقدر بملايين الريالات -حسب وصفه. وأضاف: للأسف الشديد، الكثير من المواطنين كانوا ضحايا لمشروع التنقية الذي لم يحالفه النجاح، حيث اضطروا إلى تنظيف خزاناتهم أكثر من مرة بسبب الروائح الكريهة, ونفى المهندس غرم بأن مشروع إيصال المياه الى سكان مركز بني عمرو قد تم إسناده لمتعهدين، مؤكدا أن المشروع سيستفيد منه أهالي مركز بني عمرو مجانا دون مقابل.
وعن سعر الطن المحدد بعشرة ريالات، اعتبر المهندس غرم ذلك ضربا من الشائعات، حيث ذكر بأنه سيتم تحديد سعر الطن بمبلغ لن يتجاوز الريالات الستة، وأرجع وصول سعر الصهريج إلى 150 ريالا إلى أن أصحاب الصهاريج يقومون بشراء المياه من آبار خاصة ببعض المواطنين وليس من مشروع حكومي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..