×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يجتمع باللجنة اللتنفيذية لفعالايات التنشيط السياحي

ضمن الاستعدادت التحضيرة لصيف هذا العام

الهزاني يجتمع باللجنة اللتنفيذية لفعالايات التنشيط السياحي
موقع تنومة - حمود شبيلي - عبدالرحمن ظافر 
اجتمع صباح هذا اليوم الأربعاء أعضاء اللجنة المنظمة للتنشيط السياحي في تنومة هذا العام 1432 ه تحت رعاية الأستاذ عبدالرحمن الهزاني رئيس مركز تنومة ورئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية في تنومة وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ / عبدالقادر بن علي ورئيس بلدية تنومة المهندس / مصلح العلياني .
حيث استعرض المجتمعون برنامج اليوم الافتتاحي لانطلاقة الفعاليات يوم السبت الموافق 8/8/1432هـ في ساحة الاحتفالات الشعبية وجدول بقية الفعاليات المرتقبة والمعدة طيلة أيام التنشيط . وتم خلال اللقاء تداول الكثير من المقترحات حول البرنامج بشكل عام .
الجدير بالذكر أن رجل الأعمال / سعد العمري تكفل برعاية الفعاليات السياحية لهذا العام بمبلغ 70000 ألف ريال فضلاً عن تكفله بكافة المطبوعات والبروشورات الدعائية المسوقة لكافة الفعاليات حتى نهاية مدة التنشيط السياحي في تنومة واعداً أهالي تنومة وزوّارها بالعديد من المفاجآت .
image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدوي 27-07-1432 09:46 مساءً
    الله يوفقهم يارب
  • #2
    سعد محمد زاهر 28-07-1432 12:29 صباحاً
    الله يوفقكم ويبارك في جهودكم
  • #3
    سعد المطيور 28-07-1432 07:55 صباحاً
    سيرة موفقة ودعمظيم أبوسلطان متألق دائما النجاح لايأتي بالبساطة
  • #4
    ناصر بن علي 28-07-1432 11:43 صباحاً
    من باب ايضاح الحقائق فسعدالعمري اخ عزيز وغالي ولكن السبعين الف ليست دعم وانما هي قيمة اقامة مهرجان التسوق بآل زخران حيث تم الاتفاق على 100000 ريال ثم نزلت الى 70000 ريال وسعد العمري ليس الا وسيط او وكيل لاصحاب المخيم امام الجهات الرسمية والمهرجان كلنانعرف لمن وللعلم لم تدفع حتى الان....
  • #5
    mimy 28-07-1432 02:17 مساءً
    اخواني مرتادي هذا الموقع الرائع بروعة القائمين عليه بعد التحية عندما قام الاستاذ سعد العمري بالتقديم على مركز تنومة لاقامة مهرجان التسوق بآل زخران اشترط رئيس مركز تنومة في حالة موافقة امارة عسير على اقامة المهرجان دفع 70000 ريال لصندوق التنشيط السياحي بتنومة . فهذا شرط وليس دعم . ارجو التفريق بين شرط ودعم مع العلم انه لم يدفع شيء حتى الان .انا واثق من كلامي مليون في المية
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..