×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة ساهر بعسير تحمي مركباتها بسياج حديدي وكاميرات تسجيل تزيد على ستة اشهر

شركة ساهر بعسير تحمي مركباتها بسياج حديدي وكاميرات تسجيل تزيد على ستة اشهر
نواف الشهري - متابعات شرعت الشركة المشغلة لبرنامج إدارة وضبط الحركة المرورية (ساهر) بمنطقة عسير إلى وضع سياج حديدي على كافة المركبات ومن جميع جوانبها وذلك عقب تعرضها للاعتداء من قبل بعض المراهقين والعابثين إبان تشغيل البرنامج في المنطقة.
كما عملت على تركيب كاميرات فيديو بنظام الصوت والصورة للمراقبة من الجهات الأربع داخل المركبات المستخدمة حيث يتم التقاط صور حية لأي شخص أو مركبة تقترب منها ويمكن الاحتفاظ بالتسجيل لمدة تزيد على ستة أشهر كتوثيق أمني إضافة إلى تسجيل كامل للمحادثات ونظام صوتي يرسل رسائل تحذيرية لمن يحاول الاقتراب أو الاعتداء على هذه المركبات وذلك بعد ان تم تسجيل حالات اعتداء على العاملين ومركبات ساهر .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري الغيور 03-05-1432 01:18 مساءً
    الشعب اذا لم يكن الاغلبيه ضد نظام ساهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن لم يعووا ماذا يهدف اليه نظام ساهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الشعب يقوول ان هدفه مالي فقط لاغير واستنزاف جيوب الناس؟؟؟ انا اقوول ان من يخالف النظام يستحق العقاب سواء بنفس النظام او بغيره سواء مخالفه مكتوبه او الكترونيه نحن نحاول ايذاء انفسنا فقط لاتؤذي غيرك؟ عندما نقوم بتكسير وتهشيم وايذاء المركبات الخاصه بنظام ساهر لماذا هل هو اجبرك على المخالفه ؟؟؟لم يجبرك على ذلك؟؟ النظام حفن دماء كثيره قلص الحوادث ردع المتهورين فاتمنى ان الكل يفهم مضمونه ولاياخذ العنوان؟؟؟
    • 1 - 1
      تنومي 05-05-1432 12:01 مساءً
      يا اخي الشهري الغيور لو طبق نظام ساهر في تنومه اكلتها في لحيتك صدقني الا اذا كانت فلوسك كثيره فعندها اعذرك
  • #2
    رد على الشهري الغيور 08-05-1432 10:12 صباحاً
    يا الشهري الغيوووور هب شحمه وفكنا من خراطك والله لو دفعت قيمة خمس ولا عشر مخالفات مدبله وانت مزنوق ومضلوم انت تغير كلامك هذا الا ان كانك مسوي ولد نعمه فهذا كلام ثاني خل البطرنه تنفعك
  • #3
    الشريف 27-07-1432 11:01 مساءً
    نظام ساهر جيد ولكن فيه بعض الناس لما يشوف ساهر والسرعه المحدده مثلا 100 وهو حاط رجله يمسك فجئه فرامل ما ينتبه للي وراه ثم يروح فيها اللي جاي من الخلف الللللللللللللللله يخارجنا
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..