×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تفاصيل جديدة فى قضية مقتل معلم «بني ضبيان»

تفاصيل جديدة فى قضية مقتل معلم «بني ضبيان»
الوليد - النماص كشفت معلومات جديدة نشرتها بعض الصحف الإلكترونية أن المعلم عبدالعزيز بن حمود الغامدي الذى قتل في مركز بني ضبيان في منطقة الباحة .
حيث أشارت المعلومات حسب ( الوئام) بأن القتيل رحمه الله أب لأربعة أطفال وحافظ لكتاب الله كاملا وأمام لأحد مساجد مدينة بلجرشي قرر تنظيف منزل والده المهجور في قرية عرا ببني ضبيان فأصطحب عامل من الجنسية البنغالية. وفي طريقهم للمنزل المهجور قام القتيل بسحب مبلغ مالي من أحد الصرافات أمام أعين القاتل .وعند وصولهم للموقع دخلا للمنزل فقام القاتل بضرب المعلم على وجهه ورأسه ثم الإجهاز عليه بحبل شنقا وأخذ مابحوزته من مال والهرب إلى جهة غير معلومة .
أسرة المعلم المغدور به راودتها الشكوك بعد تأخره عن العودة لمنزله في مدينة بلجرشي وعدم الرد على هاتفه النقال فقرر أحد أطفاله يبلغ من العمر عشر سنوات الاستنجاد بأحد جيرانهم والذي قرر اصطحاب طفل القتيل ليدلّه على منزل أجداده وعند وصولهم تفاجؤ بسيارته متوقفة فيما كانت أبواب المنزل موصدة تماما مم جعلهم يتصلون بالجهات الأمنية والدفاع المدني والذي حضر للموقع وكسر الباب بعد أن أبعدوا طفله عن المشهد المحتمل وكانت المفاجأة انتظارهم حيث شاهدوا المعلم ملقى على الأرض ومغطى بـشرشف وبجواره حبل وبه أصبات في الوجه والرأس وقد باشرت الجهات الأمنية والأدلة الجنائية والبحث الجنائي الذي تمكن من الإطاحة بالمجرم في وقت قياسي وقد أعترف أمام ضباط التحقيق بارتكاب جريمته النكراء .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 18-04-1432 04:50 مساءً
    يفترض بعد هذا الحادث أن تقوم الحكومة والشعب السعودي بحملة لإخراج جميع البنقال من المملكة هذه الجنسية التي امتصت خيرات هذا البلد ولم تقدم له شيئاًيعني إذا خرج فلا يسمح له بالعودة مرة ثانية ويوقف الاستقدام من بنقلاديش إلى الأبد
  • #2
    عبدالله سلطان 20-04-1432 01:32 صباحاً
    حسبنا الله ونعم الوكيل اسال الله له الرحمة والمغفر ولعن الله البنقالي المجرم
  • #3
    الشهري 20-04-1432 07:37 مساءً
    الله يرحمه رحمه واسعه ويسكنه فسيح جناته
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..