×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القرقاح يستقبل وفداً من التربويين والاهالي ويطلع على شكواهم

القرقاح يستقبل وفداً من التربويين والاهالي ويطلع على شكواهم
تنومة - بن جار الله أستقبل رئيس مركز تنومة ظهر أمس وفداً من مدرسة اشبيليه الابتدائيه بقرية غالبه شمال مركز تنومة ممثل في مدير المدرسة الاسـتاذ/علي بن ناصربن حنش الشهري يرافقه كل من الاستاذ/محمد بن حسن بن جارالله الشهري والاستاذ/حسن بن محمد بن لطحل الشهري و مجموعة من الأهالي القاطنين في شمال تنومة يتقدمهم الاستاذ/عبدالله بن محمد بن لطحل الشهري نائب قرية شعيبه ، الذين نقلوا له معاناتهم ومعاناة الأهالي وعابري الطريق الموصل بين تنومة والنماص في معروض مفصل مبين فيه الحوادث التي راح ضحيتها العديد من الأبرياء في تلك المنطقه وماخلفه من اصابات وخسائر كبيرة في الارواح والممتلكات حيث رحب سعادته بهم واطلع على شكواهم مبينا لهم انه على اطلاع دائم بهذا الأمر ومتابع له مؤكداً على اهمية الموضوع و انه سبق و رفع ذلك للجهات المختصه المتمثله في وزارة المواصلات والنقل وقال ان الموضوع الان لديهم ويحتاج إلى مراجعه ومتابعة من المواطنين انفسهم وعدم اهماله فتكفل مجموعه من الوفد بمتابعة ذلك في ادارة الطرق بأبها .
الوفد لم يقتصر الامر على مقابلة رئيس المركز بل قام عدد منهم وقد وبعد خروج الوفد من مكتب رئيس المركز قام مجموعه منهم بإرسال برقيات لامير عسير مبينين له حفظه الله نفس المعاناه فجزاهم الله خير على هذه المبادره الطيبه وسدد خطاهم لكل خير
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب 18-04-1432 11:28 صباحاً
    وقال ان الموضوع الان لديهم ويحتاج إلى مراجعه ومتابعة من المواطنين انفسهم عجييييييب : ما دورك يا القرقاح
  • #2
    الشهري الغيور 18-04-1432 01:53 مساءً
    والله اول مره اقرا ان القرقاح يستقبل المواطنين يخبرني احد الزملاء ان اكبر فساد اداري واهمال هو في مدينة تنومة
  • #3
    ابن وطن 21-04-1432 11:45 صباحاً
    ماهو دور الحاكم الاداري عندما يقول للمواطن راجع بنفسك؟
  • #4
    قائل الحقيقة 22-04-1432 08:19 صباحاً
    فعلا وش دور القرقاح ؟ لازم تقديم عزيمة للقرقاح ووش لزوم تطليع هذه الأخبار اللى ما لها داعي 0روحوا لفيصل بن خالد ولد بن سعود 00
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..