×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نجمة إسرائيل على حاجز في عقبة برمة

نجمة إسرائيل على حاجز في عقبة برمة
سعد بطي - تنومة 
تجرأت يعد العابثين على مشاعر السالكين عبر عقبة برمة ، وقبل ذلك الإسلام والمسلمين والوطن والمواطنين بتعمدهم رسم النجمة السداسية التي يتخذها العدو الصهيوني والكيان الإسرائيلي شعاراً له ، وقد أبدا الكثير من المواطنين العابرين للعقبة استيائهم وتذمرهم من هؤلاء الطائشين ويأملون أن تتخذ الدولة في حقهم إجراء رادع حتى لا تصبح في المستقبل سمة ظاهرة للشباب .

image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    saher 18-03-1432 10:28 مساءً
    من الممكن ان تعليمهم في رسم النجوم كان على هذا النحو... ثم انها مجرد رسم ولا نعلم مالنيه و المقصود ... فلا اظن ان تهويل المواضيع و التأويل بهذه الطريقه شيء صحيح .. كلنا نعلم يااخي غيرتك على الدين ..وكل مسلم عاقل لا يفكر ان يهين دينه بشيء منافي ... فلنتروا باحكامنا...
    • 1 - 1
      الله ينصر المضلوم 19-03-1432 10:36 صباحاً
      يااخواني الموضوع بسيط جدا وهوان النيوجرسي البلستيكي هذا مفشوخ من شركة الحربي والي اخذه يبي يغطي شعار الحربي فرسم النجمه لعل وعسى وانتو رحتو للشباب اللي الله يعينهم...
    • 1 - 2
      الله ينصر المضلوم 19-03-1432 03:37 مساءً
      انا علقت بكلام صحيح ولم ينزل لماذا ارجو ان ينزل التعليق
    • 1 - 3
      الله ينصر المضلوم 19-03-1432 03:43 مساءً
      وبعدين النجمه هل حصريه لاسرايل فيه اعلا م دول كثيره فيها نجوم وماذكرت في العنوان لماذااخترتوهذه الدوله الله ينصر الاسلام والمسلمين
  • #2
    وجة نظر 18-03-1432 11:39 مساءً
    بسم الله ابدا ثم اما بعد:- لا يروق لي انا ارى مثل هذه الشعارات,ولا تروق لي تصرفات الشباب المراهق ,ولا يروق لي ان ارى واسمع السلطة الرابعة (الإعلام), وهي تعلق على كل تصرف للمخطئين والمراهقين من الشباب , بأن تتخذ نداءت الردع من الحكومة ضدالشباب وضد كل من اخطأ,لماذا لا تبحثون عن السبب ايهاالاعلاميون وتحاولون ان تجتث المشكلة من جذورها, وحين اذن تقدموا للحكومة بعلاجها, حيث ان صوتكم يسمع خلال وسائل الاعلام. انا اسف على الاطاله وسوف اعطيكم سبب هذه المشكلة لاريحكم تعب البحث وراء هذه الظواهر, واروني ماذا انتم فاعلون , اهل انتم مع حل مشاكل سلوكيت الشباب الغير مرغوبه ام انكم تثيرون البلبة لأسباب ظهرو اعلامي لا يليق بضوابط المهنه . المشكلة وراء تصرفات الشباب هي البطاله التي هي اشبةبالسرطان الذي يتفشى وينتشر حتى يهلك من اصابه, كنت اتمنى من كل صاحب قلم ان يكتب لصالح حل المشاكل والسلوكيات الخاطئه من ابنائنا وليس ضدهم , اوهل بعد حرمان الشباب من العيش الكريم وضياع سنواتهم الغالية التي لا تعوض بثمن , تقولون لماذا يفعلون ...... ولماذا ولماذا . لماذا لم تقولون لماذا لا يستأصل ورم البطاله ويكونوا منتجين صالحين , هذا ما لدي واستغفر الله لي ولكم .
  • #3
    طالب ثانوي 18-03-1432 11:57 مساءً
    العنوان غير لائق ابدا لأن النجمة اليهودية لا تزين بل تشوه وكنت اتمنى ان لا يكتب العنوان بهذه الصيغة
    • 3 - 1
      سالم 19-03-1432 09:56 صباحاً
      أؤيد الأخ طالب ثانوي.. كيف تتزين؟ من جدكم هذا عنوان؟
  • #4
    علي مهراس 19-03-1432 09:53 صباحاً
    المفروض ان تزال من موقعها كما يجب التحري عن من رسمها والقبض عليه واتخاذ اشد العقوبه بحقه
  • #5
    سعد عاطف الشهري 19-03-1432 02:54 مساءً
    الله يهدي شباب المسلمين لما يحبه ويرضاه
  • #6
    محب الخير 19-03-1432 11:55 مساءً
    اتوقع ان كل ما في الموضوع مراهق حب ان يلفت نظر الناس فقام بهذا العمل وانا ارى انه لو لم يتم نشرها في الموقع لكن خير وكان اكتفى من نقل الخبر وصور النجمه أن يقوم بطمسها في حينه ولكن حصل ما حصل وتحققت رغبة ذلك المراهق بشد الانتباه ، فأسال الله له ولجميع ابناء المسلمين الهداية .
  • #7
    ابن وطن 25-03-1432 01:06 مساءً
    ياخي الكريم قم بازاله هذه النجمه ولا تلفت الانظار الى رسم هذة مره اخرى والموضوع بسيط ازل المنكر ولا تنشره
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..