×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

[ بدلها ] و [ بالقرآن نحيا ]برنامجا التوعية الأكثر حيوية في ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة

يعود ان من جديد

[ بدلها ] و [ بالقرآن نحيا ]برنامجا التوعية الأكثر حيوية في ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة
عبدالرحمن ظافر - موقع تنومة التوعية الإسلامية بثانوية أبي بكر الصديق في تنومة أعلنت لجميع الطلاب أن برنامجها المسائي [ بدلها ] و[ بالقرآن نحيا ] اللذان توقفا أثناء الاختبارات النصفية ،سيعاد تفعيلهما خلال الأسبوع القادم إن شاء الله بذات الحيوية والنشاط الذي تم تدشينهما بهما مطلع الفصل الدراسي الأول ،
الجدير بالذكر أن كلا البرنامجين من بنات أفكار التوعية الإسلامية بالمدرسة ، حيث تبنتهما ورعتهما رغم إمكاناتها المحدودة ، أما عن مضمون البرنامجين والهدف منهما فقد أوضح الأستاذ عبدالرحمن بن محمد مشرف التوعية الإسلامية بالمدرسة ومتبني البرنامجين أن الأول يهدف بالدرجة الأولى على اجتثاث القيم السلبية السيئة لدى الطلاب وكل ما يخالف الإسلام عقيدة وسلوكاً ، واستبدالها بالقيم الإيجابية السليمة التي يحث عليها الدين ويدعو إلي تنميتها ،أما الثاني فمن أجل إعادة أفئدة الشباب وعقولهم لدوحة القرآن الكريم ، وقد لقي البرنامجان نجاحاً لافتاً وإقبالاً منقطع النظير من المستهدفين منه ، هذا ما صرح به الأستاذ عبدالرحمن بن محمد فايز المشرف على البرنامجين وعلى قسم التوعية الإسلامية بالمدرسة حيث أكد للموقع أن في جعبة التوعية الإسلامية الكثير من البرامج والفعاليات التي سيعلن عنها في حينه .
image

image

image

image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد عاطف الشهري 19-03-1432 03:08 مساءً
    بصراحة الي اقدر اقوله الله يعطيكم الف عافيه كل من شارك في كل هذه الابداعات كعادتها ثانوية ابي بكر الصديق == طلاب ومعلمين واخص بهم معلمي الفاضل محمد عثمان اللذي اكن له كل محبة واحترام والى الامام اخوكم : سعد عاطف
  • #2
    الصريح 19-03-1432 03:16 مساءً
    صح يابو عثمااااان تحياتي
  • #3
    متابع 19-03-1432 06:14 مساءً
    حتى غطاء البرست بدلها على كل حال الله يحفظ شبابنا من كل شر
  • #4
    ابراهيم الشهري 20-03-1432 02:25 صباحاً
    ماشاء الله تبارك الله برنامج جميل وجهود طيبة اسأل الله ان يكتب اجركم ويتقبل منا ومنكم ..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..