×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المحكمة العامة تصدر حكماُ بالسجن 4 سنوات على هكر

المحكمة العامة  تصدر حكماُ بالسجن 4 سنوات على هكر
الوليد - متابعات أصدرت محكمة التمييز مصادقتها على القرار الشرعي الصادر من المحكمة العامة بالرياض بالحكم بالسجن أربع سنوات مع 800 جلدة ضد مدان باختلاس مبلغ 15700 ريال من حساب بنكي عن طريق الإنترنت.

وكانت أجهزة الأمن بمنطقة الرياض تلقت بلاغاً من مواطن عن تعرض حسابه لدى أحد البنوك المحلية للاختراق من قبل شخص اختلس مبلغ 15700 ريال من حسابه، وأفاد بأن شخصاً اخترق نظام الإنترنت ودخل لمحفظته البنكية وسحب المبلغ ثم حوله لحسابات أخرى، وسدد فواتير خدمات تبين أنها تعود للجاني.

أجهزة الأمن بمنطقة الرياض فور تلقيها البلاغ اتخذت عدداً من التدابير والإجراءات اللازمة، وخاطبت الجهات الرسمية المختصة، تم من خلالها تحديد هوية الجاني وضبطه ثم تحفظت عليه. وببحث سوابقه عثر له على ثلاث سوابق، وقد أسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقه الحكم المشار إليه، وأحيلت أوراق القضية إلى سجون منطقة الرياض لإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..