×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اجتماع بمركز تنومة لبحث لجنة التنمية الاجتماعية ورؤية التنشيط السياحي المقدمة من مكتب التربية والتعليم

اجتماع بمركز تنومة لبحث لجنة التنمية الاجتماعية ورؤية التنشيط السياحي المقدمة من مكتب التربية والتعليم
تنومة ــ محمد حصان 
قام سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالله بن سعد بن سعيد يرافقه المشرفون التربويون بالمكتب : الأستاذ : ناصر بن عبدالله الأسمري الأستاذ : محمد بن حصان الأستاذ : زهير بن عبدالله الأستاذ : عبدالله بن ظافر بن سليمان الأستاذ : محمد بن عبدالله آل مسلم بزيارة لرئيس مركز تنومة الأستاذ : محمد بن فلاح القرقاح بعد ظهر أمس الثلاثاء الموافق 1/1/1432هـ حيث عقد اجتماع تحدث فيه سعادة مدير مكتب التربية والتعليم عن أن هذه الزيارة تأتي حرصاً من منسوبي مكتب التربية والتعليم على تقديم كل ما من شأنه النهوض بمدينة تنومة واقتراح الأفكار المناسبة لخدمة هذه المدينة الغالية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك : عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سائلين الله تعالى أن يمن عليه بالصحة والعافية وأن يعود إلى أرض الوطن سالماً معافا ، وولي عهده الأمين الأمير : سلطان بن عبدالعزيز آل سعود والنائب الثاني الأمير : نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، وأميرنا المحبوب الأمير : فيصل بن خالد أمير منطقة عسير ، ومن أبرز هذه الأفكار أهمية وجود لجنة للتنمية الاجتماعية بتنومة حيث قدم مدير مكتب التربية والتعليم اقتراحاً بالأسماء المرشحة لهذه اللجنة ، كذلك تم تقديم رؤيةً لتنفيذ برامج وفعاليات التنشيط السياحي للصيف القادم 1432هـ ليكون الإعداد مبكراً للخروج بأفكار وفعاليات جديدة تخدم السائح والمصطاف ، وبعد ذلك تحدث سعادة رئيس مركز تنومة فشكر الحضور على هذا الاهتمام وشجع على مثل هذه الأفكار وقال أن فكرة استحداث لجنة للتنمية الاجتماعية تراوده منذ زمن ووعد بتقديم كل ما يستطيع من التسهيلات حتى يتحقق ذلك من خلال مخاطبة الإمارة والشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير ، كما رحب برؤية مكتب التربية والتعليم عن الآلية المقدمة عن التنشيط السياحي واستحسنها ووعد بعقد اجتماع خلال الشهر الجاري برؤساء الدوائر الحكومية بتنومة والأعضاء لمناقشتها وإقرارها حتى يكون الاستعداد مبكراً للصيف القادم بإذن الله تعالى .

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة 03-01-1432 12:52 مساءً
    الله المستعان اللي سمعهم قال انه بينظمون شي على مستوى حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #2
    سعد بن زاهر 03-01-1432 03:18 مساءً
    شكرا من القلب ابا خالد.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..