×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتوران / صالح و عبد الله أبو عرّاد يفوزان بجائزتين إماراتيتين

الدكتوران / صالح و عبد الله أبو عرّاد يفوزان بجائزتين إماراتيتين
موقع تنومة- عبدالله غرمان استمرارًا للنجاحات التي يُحققها أبناء تنومة على المستوى المحلي والخليجي في مختلف المجالات العلمية والمعرفية حصل الدكتوران الشقيقان / صالح وعبد الله أبناء علي بن عبد الله أبو عرّاد ( رحمه الله تعالى ) على جائزتين متقدمتين في المسابقة ( 27 ) لجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم بإمارة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث اعتمد مجلس أمناء الجائزة في اجتماعه الأخير الذي عقد بمقر الجمعية نتائج المسابقة ( السابعة والعشرين ) للجائزة ، والتي تشرف عليها ( جمعية أم المؤمنين ) بعجمان .

الجدير بالذكر أن موقع الجائزة على شبكة الإنترنت قد ذكر أنه قد اشترك في هذه المسابقة ( 144 ) متسابقًا من دول مجلس التعاون الخليجي ، وقام بتقويم وتحكيم الأعمال المشاركة ( 131 ) أستاذًا من جامعة الإمارات والجامعات الخليجية وبعض المؤسسات العلمية والتعليمية ، وبلغ عدد الفائزين بالمسابقة لهذا العام ( 27 ) فائزًا من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي كان منهم الدكتور / صالح بن علي أبو عرّاد في مجال ( الدراسات الاجتماعية ) ، والدكتور / عبد الله بن علي أبو عرّاد في مجال ( الدراسات التربوية والنفسية ) .

وبهذه المناسبة يسر إدارة ( موقع تنومة ) أن تهنئ الدكتورين وجميع أبناء تنومة ومثقفيها على هذا الإنجاز الذي يُضاف إلى رصيد أبناء تنومة الزاخر بالكثير من النجاحات والإنجازات في شتى الميادين والمجالات .
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي آل مهراس 29-12-1431 08:18 صباحاً
    نبارك للشقيقين آل ابو عراد ونهني تنومه وابناء تنومه على هذا الانجاز والى الامام يا دكتور صالح ودكتور عبدالله
  • #2
    علي بن جايز 29-12-1431 09:41 صباحاً
    نحن نفخر بامثالكم واتمنى لكم التقدم ونحن ننظر اليكم ونحتري المزيد فهذا شرف لنا جميعا
  • #3
    عبدالله علي فايز شار 29-12-1431 09:45 صباحاً
    ندعو بالمغفرة والرحمة لمن انجب لنامثل هؤلاء العمالقة ولنا ان نفتخر بهم وندعوا لهم بالتوفيق0
  • #4
    عبدالله بن سفر 29-12-1431 10:41 مساءً
    ألف مبروك لهما ولنا بهما فهما أهل لما هو أعظم من هذا , وليس بمستغرب على أبناء تنومة وفي مقدمتهم هذان العلمان البارزان ( الدكتور صالح والدكتور عبدالله ) الفوز في مجالات الإبداع والتميز على المستوى الخليجي والعربي والعالمي عما قريب إن شاء الله تعالى, ولو كنت أعلم لهما وسيلة اتصال لكنت من أوائل من يبارك لهما فلهما مكانة عالية في نفسي ؛ لما يتمتعان به حفظهما الله من ثقافة واسعة وتواضع جم , وفقهما الله تعالى إلى ما يحب ويرضى .
  • #5
    حسين آل أبوهاشم 29-12-1431 10:46 مساءً
    أولا : رحمة الله على والدنا علي أبوعراد ونسأل الله أن يدخله جنة النعيم ثانيا : الف مبروك للأخوين وليس غريبا عليهما الابداع والتميز ولا أقول الا بارك الله فيهما والى الامام فلا زال في الخزنة الكثير من الابداع ثالثاُ: نطلب من الدكاترة المتميزين ادراج مثل هذه الابحاث في الموقع أو في مواقعهم الخاصة لتعم الفائدة والله يحفظ الجميع والى الامام ياموقع تنومة المتميز
  • #6
    أخت التنومي 30-12-1431 07:54 صباحاً
    [SIZE=5]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أبارك للشقيقين العزيزين وهذة عادات المبدعين من شبابنا الأخيار . وفقهم الله ونفع بهم، ورحمالله والدهم الذي كان مثال للأخلاق والرجولة والأحترام. الي الأمام ياأبناء أبوعراد ولتنومة الشرف أنكم منها وتحياتي لكم وكل عام وأنتم من تقدم في تقدم. أختكم / أخت التنومي 30/12/1431هـ[/SIZE]
  • #7
    سعيد بن شويل ال حماد 05-01-1432 01:43 صباحاً
    ابارك للاحوين صالح وعبدالله هذا الانجاز وحقيقة تنومة تفتخر بكما وامثالكما والى خطوات قادمة موفقة باذن الله تعالى
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..