×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة الكهرباء تؤخر بناء مدرسة 5 سنوات في المجاردة

شركة الكهرباء تؤخر بناء مدرسة 5 سنوات في المجاردة
موقع تنومة - الوليد  شركةالكهرباء التي لا تنتهي مواقفها المثيرة للجدل مع المواطن والدوائر الحكومية في منطقتنا بدءً من الإنقطاعات المتكررة للتيار الى الاعتراضات وعدم التعاون مع الجهات الاخرى في سبيل الاسراع بانجاز المشاريع الحيوية التي يحتاجها المواطن .
مشروع مدرس الملاحة بمحافظة المجاردة تقف شركة الكهرباء كعادتها حجر عثرة في طريق تنفيذ المشروع للعام الخامس على التوالي.
وحسب ما نشرته صحيفة "الوطن" فإنه ورغم كثرة المعاملات والمراسلات بين تعليم البنات وشركة الكهرباء، إلا أن الأمر لا يزال معلقا حتى الآن بسبب خلاف على تسديد رسوم إزاحة أعمدة الضغط العالي التي تمر بمنتصف الأرض.
وقال مدير مكتب التربية والتعليم للبنات في المحافظة أحمد بن مصطفى الشهري: إن هذه القضية تعرض كل عام على شركة الكهرباء من خلال خطابات منذ عام 1427، بوجوب إزاحة أعمدة الضغط العالي التي تمر بمنتصف الأرض المخصصة أصلاً لوزارة التربية والتعليم كمقر لمبنى مدرسة الملاحة للبنات. وأضاف: ومع ذلك ما زال الأمر معلقا ولم يحل بسبب تعنت شركة الكهرباء - حسب قوله - في إزاحة الأعمدة، ومطالبتها بأن ندفع رسوم وتكاليف الإزاحة، مشيراً إلى أن الشركة ردت من خلال خطاب رئيس مركز خدمات كهرباء المجاردة بشأن هذه المطالب رسمياً بتاريخ 14 / 8 / 1431، وطلبت سداد مبلغ 12714 ريالا موضحة في خطابها أن مبلغ 10304 تكاليف فعلية للإزاحة ومبلغ 2409 مصاريف إدارية وتخزين، وطالبت بسرعة السداد ليتمكنوا من إكمال اللازم، بل إن الشركة ذكرت في خطابها رقم 2126 وتاريخ 20 / 9 / 1431 أن مبلغ الإزاحة الذي حددته بأكثر من 12 ألف ريال قد يتغير في أي لحظة فيما لو حدث تغير في أسعار المواد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..