×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

والد "بدر الشهري" ابني مغرر به وسلم نفسه طواعية وليس ليلتقي الفيفي

والد "بدر الشهري" ابني مغرر به وسلم نفسه طواعية  وليس ليلتقي الفيفي
موقع تنومة - عبدالله غرمان في تقرير نشرته صحيفة "عكاظ" اليوم ثمن محمد ناصر الشهري والد العائد بدر الشهري، لوزارة الداخلية موقفها في احتضان ابنه، ورعايته عبر برامج النصح والإرشاد وحسن الاستقبال، خصوصا أنه سلم نفسه لرجال الأمن طواعية بعد أن تيقن بألاعيب القاعدة وسوء أهدافها.

وقال الشهري إن العائلة فوجئت بما نقلته وسائل الإعلام على لساني بأن ابني ذهب ليلتقي الفيفي وهو المطلوب أمنيا، والحقيقة أن ابني عاد لعقله ورشده، بعد اقتناعه بالعودة لوطنه طواعية مبديا ندمه على تهوره وانحرافه الفكري.

وأوضح الشهري أن وزارة الداخلية والكثير من مسؤولي الدولة، استقبلوا ابنه بكل رعاية وإنسانية، مضيفا أنه يتعين على المغرر بهم العودة لوطنهم على وجه السرعة دون خوف، حتى تتسنى لهم الاستفادة من مبادرات العفو.

ولفت الشهري إلى أنه ينحدر من قبيلة كنانة، وتحديدا من قرية آل ثابت جنوبي النماص، إذ تلقى دراسته في مدينة الرياض، حيث ارتبط الشهري بتنظيم القاعدة منذ عام 1428هـ عندما سافر إلى أفغانستان في تلك الفترة.

من جهته قال الشيخ علي بن محمد الكناني شيخ قبيلة كنانة إن فرحة القبيلة لا توصف بعودة بدر إلى الوطن وندمه على ما فعل، وسط ترحيب ورعاية من جانب المسؤوليين في وزارة الداخلية.

وأكد الكناني أن ألاعيب القاعدة باتت مكشوفة للجميع، ويتعين على كافة المغرر بهم وأصحاب الفكر الضال الاستفادة من نداءات وزارة الداخلية وعفو الحكومة، والعودة إلى وطنهم، وعدم العبث بأمن هذه البلاد وساكنيها.

من جهته أوضح محافظ النماص سعيد بن علي آل مبارك، أن تسليم بدر نفسه طواعية لأجهزة الدولة، يدل على ندمه، وانكشاف واقع القاعدة وأهدافها التخريبية ضد كافة البلدان، داعيا بقية المغرر بهم الاستماع لنداءات ولي الأمر بعودتهم عاجلا للاستفادة من العفو في أسرع وقت ممكن.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..