×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فهد بن يعن الله يقطف ثمرة الإشادة والإعجاب في معارض تنومة

فهد بن يعن الله يقطف ثمرة الإشادة والإعجاب في معارض تنومة
تنومة - عبدالرحمن ظافر 
لقيت لوحات الفنان التشكيلي الشاب : فهد بن يعن الله إقبالاً لافتاً من الزوار للمعرض الفني المقام ضمن فعاليات التنشيط السياحي هذا العام ، وإعجاباً منقطع النظير ، حيث تفاجأ الحضور بعمق أفكاره وحساسية ريشته ، حيث تفاوتت اللوحات المشارك بها بين التعبيرية والرمزية ، وقد حرص أحد الزوار التشكيليين على أخذ رقم جوال الفنان بن يعن الله مؤكداً على ضرورة انضمامه لجمعية التشكيليين السعوديين وأنه بصدد تنظيم معرض جماعي كبير سيحرص أن يكون بن يعن ضمن المشاركين فيه .
وأكد الفنان التشكيلي فهد بن يعن الله لموقع تنومة بأنه شارك ببعض لوحاته في معارض أبها للفن التشكيلي الذي يشارك في تنسيقه وإعداده الزميل محمد حصان ، وأن مشاركته في معارض تنومة تعد الثانية له ، وأبات بأنه يطمح أن يكون عضوا في جمعية التشكيليين السعوديين عما قريب ، وأنه بصدد الالتحاق بالعديد من الدورات ذات العلاقة لصقل موهبته وتنميتها ، مبديا شكره وامتنانه للقائمين على لجنة التنشيط السياحي لمنحه هذه الفرصة في المشاركة والظهور ، خاصة الأستاذ : محمد حصان ، وشكره العميق لموقع تنومة الذي أتاح له فرصة الحديث عن موهبته وطموحاته
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومتعب 15-08-1431 10:42 مساءً
    [B]انارأيت في الحقيقه بعض من الرسومات للأخ فهد الشهري على الموقع وأيضا في ابها في الحقيقه شيء جميل جدا. ولقد ساءني عدم مشاركاته في أكثر من معرض ولكن اريده في المرات القادمه ان يتحرى المشاركات الداخليه والخارجه لأن سوف يعني في الحقيقه سيجد صيتأ قويا وسيكون له بأذن الله جمهورا رائعا. واسال الله لكم وله التوفيق والسداد والســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • #2
    ابوعروب 16-08-1431 12:44 صباحاً
    اشكر القائمين غلى الموقع واشيد بمشاركة الاخ فهد بن يعن الله في المعرض وهذا الفنان فعلاً يستحق الظهور والدعم منا جميعا هو ومجموعة فناني تنومة لانهم في الحقيقة يمثلون تنومه في المحافل الفنية اجمل تمثيل وهناك الكثير منهم ولايحبون الظهور للعلن وهذا في الحقيقة من طبيعة الفنان الحساس فانه لاينتظر الثناء من الناس اتمنى ان تكون هذه المشاركة للاخ فهد بن يعن الله بداية لانطلاقة فعلية في الملتقيات الفنية هو وزملائه ممن سبقوه في هذا المجال وهم كثر مثل الاستاذ سعد الطنيني والاستاذ محمد حصان والاستاذ حميدي بن فايز اتمنى ان يكون في مدينتا الجميلة رابطة لمثل هؤلاء المبدعين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    • 2 - 1
      muaad 10-04-1432 03:17 مساءً
      ابو عروب عرفتني
  • #3
    ابومحمد 18-08-1431 05:52 صباحاً
    يستاهل أبو فهووود وإلى الأمام , وأعتقد أن وجوده ومشاركته بهذا المعرض وغيره يمثل الشيء الكثير بالنسبة لأبناء تنومة ,, وبالتوفيق .
  • #4
    ابومحمد 18-08-1431 05:59 صباحاً
    يستاهل أبو فهوود كل خير ,, والى إلأمام>>>>>>>>>>>>>> وأعتقد أن مشاركته في مثل هذه المعارض وكأحد أبناء تنومة يمثل الشيء الكثير لأهل المنطقة , وخاصة عندما تكون مشاركته ليست على مستوى تنومة بل على مستوى المنطقة فقد رأينا إبداعاته في المعرض الذي أقيم بمدينة أبها فلا تقل تلك الكشاركات ابداعا وروعة عن هذه ,, وبالتوفيق ,,
  • #5
    عبدالرحمن 20-08-1431 03:00 مساءً
    يستاهل الأخ فهد التميز ...وأنا أعرف أنه رسام رائع جدا ...وله رسمات تبهر كل من يشاهدها...أتمنى لأبن الخاله التوفيق ...والى الأمام يا فهد ....محبك
  • #6
    muaad 10-04-1432 03:15 مساءً
    شدحيلك ياخالي وانتبه لاتوقف وناظر فوق عالي والله يخليك لعين ترجيك محبك:مــــــعأذــــ07
  • #7
    muaad 10-04-1432 03:19 مساءً
    مممممممممممممبروكـــــــــ يستاهل والله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..